- مُجتمع مرآهق ©, мσяαнq Fσяυм
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

- مُجتمع مرآهق ©, мσяαнq Fσяυм

- مُجتمع مرآهق ©, мσяαнq Fσяυм
 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:01 pm

<<لاتعذر باحتياجك كلنا ناقص حنان كلنا نتمنى أي شخص
يحظنه>>
روااايه رومااانسيه.....
اتمنى تعجبكم وتنال رضاكم
اعرفكم على الشخصيات
ابوتركي:عبدالله ام تركي :نوره
العيال :تركي 30 سنه متزوج بنت عمه اماني
طلال 23 سنه يدرس اخر سنه في الجامعه
ريناد20 سنه تدرس علم نفس مستوى ثاني
ريماس 19 بنت حبوبه رومنسيه تحب الشعرونفس الوقت فيها من خبال بنات عمها
ابونواف :عبدالعزيز ام نواف:الجوهره
عيالهم
نواف28 سنه ماعليه كلام عاقل مزيون وهو ويافيصل ربع مررره
اماني 24 متزوجه تركي بنت حبوبه
فارس 23 هاذا داهيه اهو ويا طلال اذااجتمعوا يدمرون بلد راعين مغازل وسفر طبعا نفس تخصص طلال بس ماينجحون الا بالرشاوي
يارا19 بنوته حلوه ودلوعه بس متواضعه
ابوفيصل:خالد ام فيصل:ساره
عيالهم
فيصل 28 سنه ماعليه كلام
هشام25 اقلهم جمال حبوب مره بس باااااااااااااااارد
سمر 23 متخرجه من الجامعه بنت مثقفه تحب تقرا كثير
ريما19 هاذي احلى شخصيه بنت خبله درجه اولى وجريئه تحب المزح والهبال
عارفه شكلي ازعجتكم بالشخصيات بس اذا قريتوها راح تحفضونها بسرعه اما الشخصيات الثانيه مع الاحداث راح تذكر
البدايه
(الجزء الاول)
في غرفة ياراكانت تحوس تدور عطرها الجديد اللي اخذته اختها بدون ماتدري
يارا:ياربيه منك يااماني مايمديني شاريه شي الا ماخذته مني
دق جوالها المنصل:ريومه
يارا :اهلين ريومه
ريما (بضيق):هلا والله
يارا:افا وش فيها الحلوه زعلانه
ريما:زهقانه بالمره
يارا:ليش وش دعوه وين سمر عنك
ريما:تعرفين سمر طول وقتها يانايمه ياتقرا
يارا:ولايهمك الحين ادبر لك طلعه على كيفك بس وين تبين
ريما:على راحتك بس المهم اطلع
يارا :اوكي ابتصل على البنات وارد عليك
ريما:اوكي
يارا تتصل على ريماس:اهلين ريماس
ريماس:هلا والله بيارا
يارا: قلبو بسالك عندك شي اليوم كلمت ريما وناوين يطلعون طلعه حلوه
ريماس:وناسه عندي امتحان بس ماعليك اذا رجعت واذا كان لي خلق ذاكرته ولا خليته يوم الجمعه
يارا:الحين انتي عايده سنه وماتوبين
ريماس اخر همي دراستي
يارا:ههههههه طيب يالفالحه خبري ريناد عن الطلعه وانا راح امركم مع السايق الساعه 9 بالضبط وانت تاخرتم دقيقه راح امشي واخليكم
ريماس:هههههه وانتي اصلا تقدرين تروحين وتخلينا اصلا الطلعه ماتحلى الا معانا
يارا:هههههههه اموت على الثقه اوكي..........باي
ريماس:باي
بغرفة طلال وهو على النت(الشات):الله يلعنك من بنت لازم تذليني قبل لابوك لابو المذله
وهو جالس على الشات دق جواله المتصل فارس
فارس:الو
طلال:هلا وش تبي من شوي متصل ولاالشوق معذبك يعني
فارس : يلعن ام التفشيل هذا وانا خويك وبير فضايحك
طلال:ههههههه طيب وش عندك خلصني مشغول
فارس(بخبث):صيده جديده يالذيب
طلال:هههههههههه أي صيده وهي ذاله ام جابتني
فارس:هههه ياكثر بنات الرياض دور غيرها المهم انا بقولك اني طالع المملكه تعرف اليوم الخميس يومنا
طلال:أي والله من زمان عنهم اوكي صار
فارس اوكي امرك 10 حلو
طلال:حلو
فارس:يالله عاد ضف وجهك الحين
طلال:هههههههه رديتها لي مو مشكله مقبوله منك باي
فارس: باي
في بيت ابو نواف نزلت يارا من الدرج
ام نواف:هلا بدلوعة امها
يارا(باست راس امها):مساءالخير ياحلى motherفي الدنيا
ام نواف:تعالي وانا وامك تقهوي معي
يارا(بابتسامه):وانا يمه مانزلت الا علشانك
جلست يارامع امها ويتقهون ويسولفون دخل ابونواف ونواف جايين من المسجد
ابو نواف وولده:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
يارا:هلا والله بتاج راسي
ابو نواف:هلا والله بدلوعة وشمعة البيت
يار بابتسامه:يبه ترا كبر راسي
نواف:افـــــــــــا يبه واحنا مالنا رب
ابو نواف:والله كلكم غاليين علي بس هاذي دلوعتي
نواف:بروح بس لامي تدلعني
ام نواف:ههههههه تعال وانا امك جنبي
جلس نواف جنب امه وهو يطلع لسانه بوجه يارا (يبي يقهرها)
يارا بزعل:بس اليوم مو كل اليوم
جلسو يضحكون عليهم
نزل فارسمن فوق وهو كاشخ وريحة عطره داخله قبله
يارا بتصفير:وااااااااااااااااو my brathr very butifel
فارس:تسلمين يالغلا بس هذا مو شي جديد
يارا بضحك:ياشين الثقه الزايده
فارس وهو يبوس راس امه وابوه وهو مستعجل
ام نواف:اجلس ياوليدي مانشوفك الا وانت تطلع ولا وانت داخل
ابو نواف:ايه وانا ابوك اجلس معانا
فارس باستعجال:مشغول مره خلوها مره ثانيه مع السلامه
نواف :وين رايح
فارس:ابد بمر على طلول وباروح انا وياه
نواف:اجل اليوم فاضي بروح معاكم
تورط فارس:أي ذكرت عندنا بحث وبروح المكتبه
نواف:خلاص مو لازم
اوكي انا طالعsee you..وطلع
يارا:يبه بطلب منك طلب
ابو نواف:امري وانا ابوك
يارا:مايامر عليك عدو بس بطلع انا وبنات عمي السوق بنشترينا كم غرض
ابونواف:روحي بس لاتتاخرين
نواف يتدخل:بس ياويلك ان تاخرتي
يارا:انشاءالله
بيت ابو تركي في غرفة ريماس
ريماس:يالله خلينا ننزل علشان نستاذن
ريناد:يالله خلينا ننزل بسرعه قبل ماتجي يارا وتحوسنا
نزلوا ريماس وريناد عند امهم في المطبخ
ريناد وريماس:السلام عليكم
ام تركي معصبه:وعليكم السلام
ريناد:افا وش فيها ام تركي واصله معاها
ام تركي:والله البقره(الخدامه)الي قدامي ماتدري وين الله حاطها
ريماس:هههههههههه ماعليك منها يالغاليه كم شهر وبتتسنع
ريناد بعربجيه:اتركيها معي اسبوعين اذا ماطلعتها حرمة بيت مااطلع ريناد بنت عبدالله
ريماس:الاقولي يومين ونلقاها في السفاره منحاشه منك
الكل يضحك
ريماس:يمه بطلب منك طلب ولاترديني
ام تركي:خير انشاءالله
ريماس:بنطلع انا وبنات عمي السوق
ام تركي:بس انا ابي السايق اليوم
ريناد:اخ ياليتنا نسوق بس
ام تركي:علشان مانشوفكم في البيت ابدا
ريماس:مانبي السايق اليوم بتمر علينا يارا
ام تركي:خلاص بس لاتتاخرون ابوكم راح يوصل ويبيكم كلكم موجودين في البيت
ريناد وريماس:انشاءالله
وهم يصعدون الدرج قابلوا طلال
ريناد:ول ول ول وش هالكشخه لايكون رايح تعرس اليوم
طلال:افا وانا اخوك اتزوج ولا اناديكم
ريماس:اشوا حسبالنا
طلال وهو مستجل :اوكي تامرون على شي
ريماس:لاسلامتك
طلال :يالله اجل باي
البنات:بااايات
في بيت ابو فيصل الي مسافر اهو وزوجته
نزلت ريما وسمر بعبياتهم مالقو الاهشام في الصاله
ريما:هاااااااي هشووم
هشام:هلا
ريما:هشوم بطلع مع بنات عمي السوق ومااتوقع هشوم الحبوب بيرفض ولا1في الميه
هشاام ببرود:روحوا بس لاتتاخرون وانا ماراح اوديكم ولااجيبكم والسايق مشغول مع فيصل
سمر:الله لايتكل الواحد عليك بنروح مع يارا
هشاااام:براحتكم
وجلسوا مع بعض عند التلفزيون وفجاءه رن جوال ريما المتصله>>يارا
يارا:الو
ريما:هلا والله بيارا هاه قريبه من عند البيت
يارا:ايه هذاني عند البيت اطلعوا
ريما:انشاءالله باي
هشام يستهبل:ماتبون محرم معاكم
سمر وريما:لا الله يعافيك خلك مع فيلمك ويالله باي
هشام:باي
بالمملكه كانوا البنات جالسين بالكافي وكانت ريما هي الوحيده الي فاتحه البلوتوث بمكان مو بعيد عنهم جالسين طلال وفارس وقز بهالبنات
فارس يسال طلال:يالحبيب وش قاعد تسوي
طلال:ابد والله قاعد ارقم بالبلوتوث
فارس:الله يرجك بس
وفجاءه يعلى صوت طلال:يلعن ابو هالنك ياناس
فارس:وجع انشاءالله فضحتنا
طلال:ياخي النك عجيب
فارس بخبث:تدري احسن شي سويته ان خليت هالمزايين يلفون علينا
طلال:اقول انطم وخلني في حالي
وفجاءه والبنات يضحكون يوشر جوال ريما برساله قبول من مدوخ البنات
ريما:احلى يالثقه خلينا نستلم نشوف وش عنده
في الجهه الثانيه طلال:ايووه حلو استلمت
فارس:شفيك استخفيت من هي الي استلمت
طلال:النك العجيب الي اقولك عنه استلم
فارس وهو يفتح بلوتوثه:طيب وش اسمها
طلال:اقووووووول ابعد عنها
في نفس الوقت فتحت ريما الرساله وكانت الرساله فيها مقطع من اغنية صدفه:
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جت في عينه
حسيت شي فعيونه حيل يجذبني
لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه
ريما:هههههههه ماشاءالله علي امداني علقته
ريناد ياحبي له ريومه خفي به
ريما:اصبري خليني ادور في جهازي اغنيه حلوه
وفي نفس الوقت طلال يستنى المسج من عندها
طلال وهو مطلع عيونه قدام:ارسلت ارسلت
فارس:من الي ذابحتك
طلال:هاذي الي نكها (حببي ابيك في يومي وامسي)
فارس :احلى والله نكها رهيب اقول يالحبيب تبادل
طلال:هههههههه العب غيرها
وصلت الرساله لطلال فتحها وكانت اغنيه:
اوعدني عني ماتغيب
تبقى هنا جنبي قريب
محتاج انا مثلك حبيب
يفهم عيوني وضحكتي
طلال:خلاص قررت اتعرف عليها
فارس:أي هين
في هالوقت نزلزا البنات يتسوقون
فارس:الاخ مطول هنا
طلال:يعني شرايك وش نسوي
فارس:ياخي شوف هالمزاييين الي نازلين شرايك نلحقهم
طلال:وانا اقدر اقول لا يالله قوم
وقاموا الشباب يلحقونهم
في هالوقت كانوا يلحقون البنات
فارس:شفيهم شكلهم فالينها مادروا عنا:طلال:فروس استلمت القبول ياخي شكلها قريبه
فارس:شكلها وحده من الي قدامنا
ريما:ياحليله هالخبل ارسل لي رقمه
ريماس:يالله يابنات تخيلوا شكله رومنسي
سمر:والله ماتوقع وراهم رومنسيه
يارا:لا وبعد مسمي نفسه مدوخ البنات مسكين من لاعلب عليه ههههههههه
ريناد:هههههههههه ماخذ مقلب بنفسه
وطلال كان يسمع كلامهم
فجاءه تكلم بدون وعي:اثر الحلو قدامي وانا مادري انا مااكون لك امسك ويومك انا اكون لك كل حياتك
التفتوا البنات كلهم وبصوت واحد:طــــــــــــــــــــــــــــــــــــلال
طلال انصدم وتمنى الارض تنشق وتبلعه من الصدمه:من انتم
ريناد:هين اذا ماعلمت ايوي عليك وخليته يلعبoxعلى ظهرك ماكون ريناد
فارس كان متجمد في مكانه
يارا:اقول فروس توني ادري في السوق فيها مكتبه لاوبعد انت وخشمك رايح تسوي بحث هين يافارس
ريما:اقول ياولد العم اهديك اغنية مني لك وقامت تغني باستهزاء
صدفه ومن بين كل الناس علقني
وبعدها استحوا على وجيهم وماشفنا الا غبارهم
ركبو البنات السياره
يارا:وانا اقول كل هالكشخه والزين مو للمكتبه
ريماس بصوت خشت تقلد اخوها:افا وانا اخوكم اعرس ولا اناديكم
ياراههههههههه
وريناد كانت ساكته وحزينه(قصة ريناد بعدين نعرفونها مع الاحداث)
كل واحد رجع بيته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:02 pm

الجزء الثاني
في بيت ابونواف دخلت يارا البيت وراحت الصاله الي جالسه فيها امها تكلم اماني
دخلت يارا الصاله:مساء الخير ماما
ام نواف:مساء النور حبيبتي انشاءالله انبسطتي في السوق
يارا في نفسها((وناسه شفت شي ماينشاف))أي يمه مرره وناسه
ام نواف:خذي اختك اماني كلميها
يارا:ياحبي لها
خذت من امها التلفون:هلا والله
اماني:هلا وغلا كيفك ياقلبي
يارا:تمام انتي كيفك وكيف تركي
اماني:تمام الله يسلمك وعندي لك بشاره حلوه
يارا بحماس:بشري لاتقولين انك..............
تقاطعها اماني:يالله من قدك بتصيرين خاله
يارا بانفعال:احلــــــــــــــــفي
اماني:والله من كم يوم جتني دوخه رحت المستشفى وخبروني
يارا:الف مبروك حبيبتي
اماني:الله يبارك فيك(ابتسمت لان شافت تركي داخل)اقول يارا اكلمك بعدين لان جاء تركي
يارا:اكيد جاك قيس ابن الملوح زين لحد الان ماسكرتيها في وجهي
اماني:حرام عليك يالله اقلبي وجهك
يارا:هههههههه مقبوله منك يالله باي
اماني:ههههههه باي
الحين تكلم عن شخصية اماني وتركي
كانوا يحبون بعض من يوهم صغار بشكل مو طبيعي حتى دائما اذا لعبو حريم هو يكون زوجها >>ياحليلهم هههههههه
متزوجين من سنه تقريبا ويعيشون اجمل ايام حياتهم
تركي يشتغل مع عمانه في شركتهم الخاصه وتركي يتميز بطوله واشباهه حاده
اما اماني فهي طويله وبيضاء وشعرها اسود طويل ومدرج وفيهاا نعومه تخبل تركي بنعومتها
تركي:مســــــــــاء الخير والاحساس والطيبه مساء مايليق الا باحبابه
اماني بدلع:مساء النور
تركي:هاه شخبار البيبي انشاءالله مو متعبك
اماني:شدعوه حبيبي بالعكس يسلم عليك
تركي:اجل خليني اسمع شلون يسلم علي.. وحط اذنه على بطن اماني
اماني بحياء:تروك حبيبي وخر عنه
تركي بخبث:لا ماسمعته زين بقرب زياده
اماني : تـــــــــــــــــروك
تركي:عيون تروك
اماني:ازعجت البيبي
تركي:فديت البيبي وامه الا قولي لي وشرايك في السكسوكه
اماني :تجنن عليك اصلا انت لو تحط أي شي يجنن عليك
تركي:ااااااااااااااااه الله يصبرك ياقلبي من هالكلام
ابتسمت اماني:اقول تروك
تركي :ياعيون تروك انتي قولي
اماني:اجهز لك العشاء
تركي:لاقلبو من اليوم مافي دخله للمطبخ
تركي وهو يسحب يد اماني وجلسها على السرير:عمري لاتتحركين راح اسوي العشاء وراجع لك
اماني:حبيبي مو تعبانه
تركي:اوكي تعالي معي المطبخ بس شرط تجلسين ماتتحركين
اماني:اوكي
في بيت ابو تركي... وصل من السفر واستقبلته نوره والبنات
ام تركي:منور البيت ابو تركي
ابوتركي:منور باهله
ريماس وهي تبوس راس ابوها:شخبار السفر يبه
ابو تركي:والله يابنيتي كلها شغل
نزلت ريناد من فوق وهي متفاجئه:هلا يبه متى وصلت وليش ماعلمتوني
باست راس ابوها:الحمدالله على السلامه
وهم جالسين يسولوفون دخل عليهم طلال
طلال راح باس راس ابوه:الحمدالله على السلامه يبه
ابو تركي:الله يسلمك وين طالع صار لي ساعه وانا جاي ماشفتك
طلال:رايح انا وفارس المكتبه نكمل البحث للجامعه
ريماس وهي تغمز له:انشاءالله خلص البحث
طلال:أي ابشرك وكان اشين بحث
ريناد:اقول طلول شكل البحث عامل عمايله
طلال وهو يرمي المخده عليها:اقول غيري الموضوع بس
ابو تركي:وانا ابوك شفيك على اختك
طلال:سلامت قلبك بس هالبنت سبحان الله دمها خفيف بزياده
الكلهههههه
من بكره العصر في شركة العائله
نواف دخل مكتب فيصل :صبح الخير
فيصل:صباح النور لاتقول نسيت الملفات الي وصيتك عليها
نواف:افا عليك هالاشياء ماتنسي
فيصل:فديتك والله والله انك سنايدي
نواف:اعجبك
فيصل:لاتشوف نفسك علينا
وجلسو يضحكون
فيصل:اقول يالحبيب استلم الاداره عني اليوم لاني برجع البيت
نواف:سلامات وش فيك
فيصل:ابد والله صداع خفيف برجع البيت ارتاح
نواف:سلامتك ماتشوف شر
فيصل وهو طالع :الشر مايجيك يالله سلام
نواف:ســــــــلام
في غرفةريما رفعت ريما جوالها تتصل على بنت عمها
ريناد:الو
ريما:هلا وغلا برنوده
ريناد:هلا فيك كيفك ريوم
ريما:تمام انتي
ريناد:ماشي الحال
ريما:اقول رنوده عندكم شي اليوم
ريناد:لاوالله فاضين ليش
ريما:تعرفين ابوي وامي مسافرين وهشام طالع مع اخوياه وفيصل مشغول في الشركه وانا وسمر طفشانين
ريناد:يعني وضحي المطلوب
ريما:هههههههههههه دفشه اعوذ بالله
ريناد اعجبك
ريما:ابيك تنامين عندي انتي والبنات اليوم
ريناد:اوكي راح اشاور اهلي وارد عليك
ريما:اوكي وانا بعد بتصل على يارا واشوف يالله باي
ريناد باي
اتصلت ريما على يارا ويارا كانت معليه على صوت المسجل في غرفتها
يارا:الو
ريما:مساءالخير
يارا:مساءالنور
ريما:وجع وينك فيه وش هالازعاج لايكون عندك حفلة دي جي واحنا ماندري
يارا:هههههههههه وش دعوه عندي حفله ماعزمكم
ريما:طيب وش هالازعاج
يارا:شريت شريط راشد الماجد الجديد وقاعده اسمعه
ريما بانفعال:كـــــــــــذابه متى نزل ولاتعلمينا يالخاينه>>>من عشاق راشد الماجد
ايارا:هههههههههههه وجع كلتيني من يومين نازل بالاسواق
ريما:الله لايعقوني شاريته شاريته المههم عندك شي اليوم
يارا:أي بتجي اماني عندنا وابشرك بصير الخاله يارا
ريما:ياهو من قدك يالخاله يارا الف مبروك
يارا:الله يبارك فيك
ريما:هاه شخبار امونه مع الحمل
يارا:لاتوها تعرفين الشهور الاولى
ريما:الله يعينها بس بقولك عازمه بنات عمي عبدالله يمكن ينامون عندنا الليله تعالي معاهم
يارا:يالله وناسه بس اختي اماني بتجي عندنا اليوم وبتنام خليها مره ثانيه
ريما:اوكي شكل ريناد على الخط الثاني بسكر قبل لاتهون يالله باي
يارا:باي
على الخط الثاني
ريما:هلا ريناد
ريماس:وجع ريما انا ريماس وينك مسفهه فيني على الخط ترا بهون
ريما:ههههههههههه لاياقلبو بس كنت اكلم يارا وابيها تجي معانا بس تنام عندهم اماني
ريماس:يالله قهر ماتحلى الجلسه الامعاها يالله مرره ثانيه
ريما:أي والله بشري وش قالت امك
ريماس:وافقت بس تقول المدرسه
ريما:مومشكله جيبي اغراضك معك ويوديك السايق بكره
ريماس:خلاص صار بنجي انا وريناد المغرب حلو
ريما:خلاص وانا برسل السايق يجيب لنا افلام جديده
ريماس:يقطع ام الفله ياناس اوكي يالله باي بروح اخذ شور
ريما:وانا بعد يالله باي
في مكان بعيد خارج حدود السعوديه وتحديدا في باريس كان خالد (ابوفيصل)وزوجته ساره رحلة عمل ومنها خذا فترة راحه ويعيدون فترة الشباب
في الفندق
ساره:والله اني اشتقت للعيال مرره
خالد:أي والله انك صادقه لهم فقده
منيره:شرايك نتصل عليهم نتطمن ونخبرهم متى نرجع
خالد:عطيني جوالي شوفيه فوق التلفزيون
قامت منيره جابت الجوال ودق خالد على البيت
ردت سمر:الو
خالد:هلا ببنيتي شخبارك حبيبتي
سمر بفرح:يبه هلا وغلا شخبارك وشخبار امي
خالد:والله كلنا بخير انتم شخباركن وشخبار فيصل وهشام وريما
سمر:الحمدالله يبه يالله متى راح ترجعون مشتاقين لكم بالمره
خالد:يالله كلها ثلاث ايام وانا عندكم يالله حبيبتي خذي امك تبي تكلمك
سمر:يالله عطيني امي
ساره:الو
سمر:هلا والله بالغاليه ونور البيت
ساره:هلا بسمورتي شخبارك يمه
سمر والعبره خانقتها:الحمدالله كلنا بخير بس مشتاقين لكم((قامت تصيح))
ساره بحزن على بنتها:لاياحبيبتي لاتبكين كلها انشاءالله ثلاث ايام وحنا في البيت بس خبريني انتم ناقصكم شي
سمر:لاوالله فيصل مو مقصر علينا بس ناقصنا شوفتكم
منيره:وانا اكثر يابنيتي
سمر:يمه اليوم راح يجون عندنا بنات عمي عبدالله وينامون عندنا
منيره:حياهم الله البيت بيتهم هاه تامرون على شي
سمر:مايامر عليكم عدو بس نبي سلامتكم
ساره:الله يسلمك يالله فمان الله وسلميني على اخوانك
سمر:انشاءالله يبلغ مع السلامه
المغرب
في بيت ابوفيصل جو البنات عند سمر وريماوهم جالسين في الحديقه الكبيره الي
في وسطها نافوره وعلى الجنب جلسه حلوه كانوا البنات جالسين فيها وضحك
وسوالف
سمر:ههههههههه ياحليلك ياطلال والله وكشفناك على حقيقتك
ريناد:ضحكت عليهم من الروعه انحاشوا ماشفنا الاغبارهم
ريما:بس من جد المنظر روعه يستحق جائزة الاوسكار ههههههههههههه
ريماس:ماتوقعت فارس وطلال راعين هالحركات
ريناد بحزن:حتى انا ماتوقعت فارس راعي هالخرابيط
ريما:ههههههههه لافارس توقعت عينه قويه على البنات
سمر:ياقلبي واحد طول وجمال تبارك الرحمن ولابعد جسمه عضلي وتبين البنات مايناظرونه
ريما:نص
بنات الجامعه منهبلين عليه يوم شافوه ذاك اليوم ياخذ يارا حتى المسكينه
ازعجوها باسئلتهم(تقلد وحده من البنات وهي منعمه صوتها)انتي اخوك لحد الان
ماتزوج طيب ليه ماشاء الله في الف بنت تتمناه....يقالك يعني اخطبيني له
البناتهههههههههه
ريناد والعبره خانقتها:بنات عن اذنكم
سمر:وين؟؟
ريناد:بروح شوي وراجعه
راحت
ريناد داخل البيت وقعدت تصيح:ياربي ليش الحب عذاب لـ ـ ـ ـيـ ـش هو مايدري
عني ليش حبيته انا بالذات لـ ـ ـ ـ ـيـ ـ ماكملت قعدت تصيح
في هالوقت كانت ريما رايحه فوق بتجيب غرض وسمعتها دخلت ريما عليها :ريناد وش فيك
ريناد((مروعه)):ريما لاسلامتك مافيني شي
ريما:رنوده حبيبتي احنا مو بنات عم حنا خوات والاخوات مابينهم اسرار صح ولا لا
ريناد وهي تمسح دموعها :صح
ريما:ريناد انتي تحبين فارس صح
ريناد متردده:ايه
ريما:من متى وانتي تحبينه
ريناد:من 3 سنوات
ريما:وليش ماخبرتينا
ريناد:شلون اخبركم وانا حبي من طرف واحد
ريما:حتى ولو كان وش عرفك يمكن يحبك
ريناد
تصيح بقوه:شلون ريما يحبني وهو مو حاس فيني واشوفه قدامي يغازل بنات خلق
الله (وهي تشهق)ريما الحب يخلي الواحد ضعيف يخلي الواحد يعيش هالامل يمكن
الامل يصيب ويمكن يخيب ياليتني مت قبل قبل لااحب ياليتني......ماكملت قامت
تصيح
ريما رحمتها قربت يمها وحظنتها
ريما:خلاص ياحبيبتي والله وقطعتي قلبي يالله مسحي دموعك خلينا نروح مع البنات قبل لايحسون فيناوبيننا كلام بعدين
ريناد:ريما اوعديني يكون هالكلام بيني وبينك
ريما:وعد يالله عاد قومي غسلي وجهك تراك مو حلوه وانتي تصيحين
ريناده
ريما:هاذي رنوده الي نعرفها بروح قبلك قبل لايحسون فينا
ريناد:خلاص بالحقك الحين
طلعت ريما للبنات وريناد غسلت وجهها وراحات لهم
اذن لصلاة العشاء قام فيصل علشان يصلي في المسجد الي عند بيتهم ...دق جوال فيصل المتصل>>>نواف
فيصل:الو
نواف:هلافيصل
فيصل:هلا فيك
نواف هاه انشاءالله بتجي الاستراحه اليوم
فيصل:أي اكيد جمعة العائله اليوم
نواف:أي بس لاتتاخر ومر علي
فيصل:وانت وخشمك ليش ماتروح بسيارتك
نواف:ههههههههههههه تعرف البانزين ارتفع ومابي استهلك كثير
فيصلهههه ابخل منك ماشفت خلاص صار بمر عليك
نواف يالله تامر على شي
فيصل:سلامتك
نواف:فمان الله
فيصل:مع السلامه
راح
فيصل اخذ شاور ثم طلع لبس ووقف عند التسريحه يضبط الغتره وتعطر من عطر
ديور طلع شكله جنان في هالوقت دق جوال ريماس من زميلتها من ايام الطفوله
المتصل>>نوف
استاذنت ريماس من البنات وراحت تكلم زميلتها
ريماس:الو
نوف:وينك يالخاينه
ريماس:ههههههههههههه يمه كلتيني انا الحين في بيت عمي
نوف:يالخبله والامتحان
ريماس:ذاكرته الصبح خلاص مو حلى كل شوي اذاكره
نوفهه والله انك مرجوجه
ريماس:اعجبك انا اخر شي افكر فيه هو دراستي واهم شي عندي الشعر
نوف:على طاري الشعرسمعيني اخر شي كتبتيه تدرين فيني اموت على الي تكتبينه
ريماس بغرور:يالله وش ذنب الواحد انخلق شاعر
نوف:اموووت على الغرور من زينك انتي وكتباتك
ريماس:ام التحطيم ياناس يالله اسمعي
في
هالوقت نزل فيصل من على الدرج سمع صوت لف من عند الجدار الي كله قزاز من
فوق لتحت شاف بنت سبحان الخالق كانت كلها جمال ونعومه بالشعر الاسودالطويل
المجعد والملامح النعومه ولابسه برمودا جينز وتي شيرت كت اورنج يعني
باختصار كانت مرره كيوت
سمعها تقول شعرها
ليت كل القلوب اللي تحب بجنون
تعرف ان المحبه جنه في هجير
كل دمعه عزيزه لاجل الغالي تهون
لاجل شوفة الحبايب كل قاسي يسير
لي حبيب احبه والمحبه فنون
كل ماذكره غرامه من غرامه اطير
ماعشقته رياح ولاعشقته سكون
نسمه داعبتني تمتزج مع عبير
فوحها من غرامه تحتويني بهون
كيف مايحتويني حب قلب كبير
ان زعلت وتراخت هامتي والمتون
مد كفه....وطبطب..قالي:مايصير
ابتسامه محبه وارتعاشه جفون
ترسم الكون فرحه من هنا...للاخير
قلت له لاتغيب وقال لي:كيف اكون
قلت:عطني يدينك حس قلب كسير
خايف الحلم يفنى بين هم وظنزن
وخايف الياس يحفر قلب صغي
خايف اصحى واشاهد واقعي والمصير
ضمني حيل انا محتاج صدر حنون
مدري وش صار فيني بس ماني بخير
ريماس:وسلامتكم هاه وش رايك
نوف:ول ول ول الله يقطع بليسك ريماسوه كلمة جنـــــــــان شوي عليها يالله اعترفي هاه من صاحب الحظ السعيد
ريماسههه حرام عليك علشان اكتب صرت احب بس كل هاذي خواطر من عندي
نوف:علينـــــــــا ياشيخه
ريماس:بكيفك لاتصدقين
نوف:والله مادري عنك المهم يالله انا بروح اذاكر الحين وانتي خلك مع اشعارك يالله باي
ريماس:هههههههههه باي
ريما تنادي ريماس بصوت عالي :ريمــــــــــــــــاس بسرعه بيبداء الفلم
ريماس:طيب جايه
طلع فيصل من البيت وركب سيارته وراح عند بيت عمه
في نفسه(هاذي ريماس بنت عمي عبدالله ماشاءالله كبرت وش هالجمال تبارك الرحمن وبعد تكتب شعر والله شي)
دق جوال فيصل من ولد عمه نواف رد عليه
نواف:وجع وينك
فيصل:يالله هاذا انا في حارتكم
نواف:بسرعه لانتاخر على الشياب والله يحسونا
فيصل:هههههههه يالله انا واقف عند بيتكم اطلع
نواف:اوكي باي
نزل نواف وركب مع فيصل وراحو للاسترحه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:02 pm

((الجزء الثالث))
في بيت ابو نواف نزلت يارا من غرفتها وشافت اختها اماني جالسه في الصاله
يارا:امونه عندنا وماخبرتوني
راحت تسلم على اماني
يارا:كيفك امونه وكيفه البيبي
اماني:تمام انتي كيفك وكيف الجامعه
يارا:تمام مع ان القسم متعب بس بنفس الوقت ممتع
اماني:بس راح ينفعك بعدين الله يوفقك
يارا:اميـــن
اماني:اقول يمه وين فارس من زمان ماشفته
ام نواف:والله حتى انا مانشوفه ياداخل او بيطلع يقول عنده بحث هالايام علشان التخرج
يارا في نفسها((أي هين بحث الا طاح ولاحد سما عليه))
اماني:يمه الله يهديك وجه فارس وجه دراسه وبحوث خلي ابوي ينتبه له
يارا:اقول امونه ماسالتي الدكتوره فيك بنت ولاولد
اماني:هههههههههههه تو الناس يارا اذا صار 4 او5 شهور ابسالهم
في المجلس الي باستراحة العائله الكبيره كانوا يجتمعون شياب وشباب العائله يوم الجمعه كل اسبوعين
نواف:اقول فيصل
فيصل:هلا
نواف:فارس وطلال وهشام ماشفناهم
فيصل:فارس
وطلال تلقاهم الحين في شارع التحليه او في المملكه قاعدين يغازلون بنات
خلق الله وهشام تعرفه ابرد منه مافيه اذا جينا نطلع من الاستراحه تحصل الاخ
جاي
نواف:هههههههههههه ياحليله هشوم
في هالوقت دخل هشام المجلس وسلم عليهم كلهم جلس جنب نواف وفيصل
هشام:اوف عورتني يدي امداهم يكثرون
نوافهههه
فيصل:ليش تاخرت؟
هشام:ابد والله اخذت شور وجلست اقرا الجرايد وبعدين جيت
نواف:ياخي برود مثل برودك ماشفت
هشام:اقول اها بس عن الحش وين طلال وفارس
نواف:طال عمرك هذولا عالم ثاني غير عالمنا
هشام:ههههههههههه أي والله انك صدقت
جاء تركي يسلم عليهم
فيصل:هلا بتركي شخبارك
تركي:بخير الله يسلمك انتم شخباركم
الكل:الحمدالله بخير
نواف:مبروك تركي والله وكبرنا وبتصير اب
تركي الله يبارك فيك عقبالك
سكت نواف
فيصل وهشام:مبـروك
تركي:الله يبارك فيكم
في هالوقت كانوا طلال وفارس جالسين في الكافي في التحليه
طلال:اوووف اليوم السوق نايم
فارس:ياخي اليوم الجمعه شي طبيعي بيصير نايم
طلال:الاعلى طاري السوق امس بغيت الارض تنشق وتبلعني يوم شفت بنات عمي
فارس:اسكت بس من امس انحاش من يارا هالسوسه
طلال:ولاريماس عاد هاذي شي ثاني كل ماشافتني تقعد تعلق وتغني صدفه
فارس:هههههههههه الله يستر لايعلمون ونروح فيها
طلال:لاومكذبين على اهلنا بسالفة المكتبه والبحث
فارس:على طاري البحث ترا خلص المصري الي سوا لنا البحث حقي وحقك
طلال:حلــــــــو كم دفعت له
فارس:كل واحد فينا 5000 الاف
طلال:كثيره عليه
فارس:أي بكيفه اهم شي يعجب الدكتور وننجح
طلال:أي والله صادق
الساعه
6 الصبح في بيت ابوفيصل رن المنبه في جوال سمر علشان تصحي ريماس وتروح
المدرسه<<<ولو اعتمدنا على ريماس عز الله ماراحت المدرسه
ههههههههه
سمر:ريماس يالله قومي البسي وروحي المدرسه
ريماس:سمر مو لازم اروح المدرسه بغيب اليوم
سمر:وجع وش تغيبين عليك اليوم امتحان قومي بس
ريماس معصبه:طيــــــب اوووف جعلها انشاءالله تطيح وافتك منها
سمر:هههههههههههه قومي بس انتي وهالدعاوي الي مثل وجهك
قامت ريماس غسلت ولبست قامت تزين شعرها
ريماس:اقول سمر السياره جاهزه
سمر:أي قلت للخدامه تقول له يجهز السياره وشوفي فطورك تراه جاهز تحت
ريماس:مابي شي بس كوب حليب شكولاته
سمر:مجنونه انتي تروحين ماكلتي شي
ريماس وهي تربط شعرها ذيل حصان:عادي متعوده...لفت عليها:وشرايك في شكلي
تجننين طالعه مره كيوت
ريماس وهي ماخذه شنطتها علشان تنزل تحت:تسلمين
نزلزا تحت جلست سمر وريماس علشان يفطرون جت الخدامه عندهم
الخدامه:هاذي سياره كربان
سمر:يالله هاذا وقته تخرب
ريماس مستانسه:خلاص مولازم اروح المدرسه بروح ابدل وانام فيني نوم مو طبيعي
سمر:خير وش تبدلين وتنامين بروح اصحي واحد من اخواني يوديك
ريماس:نعم نعم نعم وش قلتي لاماروح مع اخوانك
سمر:اقول انطمي بس بروح اصحي هشـــام
ريماس:هشام عادي بس فيصل مستحيل اروح معه لو اتقطع
سمر وهي تصعد الدرج :اذا ماصحى هشاام غصب عليك بتركبين مع فيصل
دخلت سمر غرفة هشام
سمر:هشووووم قوم
هشام:يالله صباح خير نعم وش تبين
سمر:قوم وصل ريماس المدرسه السياره خربت
هشام:اقول يالاخت داخله الغرفه غلط روحي لفيصل
سمر:خيــــر وكل شي على فيصل وانت ليش ماتوديها
هشام:اقول كني عطيتك وجه زياده على اللزوم
سمر :صدقت ريوم يوم قالت عنك ثلاجه
قام وخذا الخداديه الصغيره ورماها عليها:اقول ضفي وجهك لاافحط عليه الحين
طلعت سمر وراحت غرفة فيصل
سمر:فيصل قوم
فيصل:نعم وش تبين
سمر:فيصل السياره خربانه وريماس المسكينه عندها امتحان اليوم صحيت هشوم وانت تعرفه ماينفع ابد
فيصل من سمع اسم ريماس طارا النوم
فيصل:باخذ شور والبس واوديها المدرسه
سمر:مشكور ياحلى اخو في الدنيا
بعد ثلث ساعه....دخل فيصل غرفة الطعام تغطت ريماس:صباح الخير
الكل:صباح النور
فيصل:جاهزه ريماس
اخافت ريماس:ايه
فيصل:يالله استناك في السياره
طلع فيصل وجت ريماس تضرب سمر انحاشت منها لانها كذبت عليها وقالت ان هشام بيوديها
ريماس:هيـــــــــــــــن سمور اوريك اذا رجعت من المدرسه
سمر:ههههههههههههه يالله بس روحي لاتتاخرين
ريماس راحت تركب السياره:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام انشاء الله ماتاخرت عليك
ريماس مستحيه مره:لاعادي اسفه صحيتك من النوم
فيصل(مبسوط بالمره):لا عادي احنا بالخدمه
ريماس في نفسها(ياحلوه وش هالعيون وش هالرموش ماشاءالله وش هالزين ياليت بس يعطيني عيونه هههههههه والله اني خبله)
فيصل حاب يقطع هالصمت
فيصل:اقول ريماس وش عليك اليوم اختبار
ريماس :كيمياء
فيصل:ذاكرتي كويس
ريماس(أي هين كثر منها اذاكر)أي الحمدالله
فيصل:لازم تشدين حيلك هاذي اخر سنه ولازم تجيبين نسبه حلوه تدخلك الي تبين
ريماس(مسكين مايدري عايده سنه ثانيه):انشاءالله
فيصل(ياحلو صوتها):يالله وصلنا هاذي مدرستك
ريماس:أي يعطيك العافيه تعبتك معاي
فيصل:تعبك راحه يابنت العم
نزلت ريماس ودخلت المدرسه وفيصل يطالعها:في حفظ الرحمن
ريماس
وهي في الفصل البنات كلهم خايفين من الامتحان الاهي سرحانه في ولد عمها
فيصل(يالله تغير مرره من زمان ماشفته وجه لوجه ماشاءالله مره احلو عن اول
بكثير)قطع تفكيرها الاستاذه
الاستاذه:ريماس ليـــــش ماتحلين يالله حلي
ريماس((الله ياخذك روعتيني)):انشاءالله استاذه
والبنات الي تصيح والي خايفه وريماس الموضوع عندها أيـــــــــزي......انتهت الحصه وطلعوالبنات في الساحه
نوف:يالله بنات مررره الامتحان صعب
وجدان:أي والله مصعبته الحيوانه
سار:وانتي ريماس شرايك في الامتحان
ريماس كانت مو معاهم داخله جــــــو ثاني
نوف تلوح بيدها في وجه ريماس:هيه يابوالشباب وين وصلت
ريماس تتنهد:نعــــــــم
نوف تبتسم:ينعم عليك من الي ماخذ عقلك يتهنى به
ريماسه حرام عليك بس كنت افكر شوي
ساره:الا اقول ريماس من المزيون الي جابك اليوم
نوف:أي صح ماقلتيلي من ذا الاطخم الي شفناااااه اليوم
ريماس بسم الله عليكم هاذ ولد عمي
وجدان:وجع ليـــــــش جايه معه لايكون تزوجتيه وانا ماندري
ضربتها
ريماس على راسها:كنت نايمه عند بنات عمي والسياره خربت فاضطريت اجي معاه
يهني بلا افكار بطاله>>>>مع ان الكلام عاجبها ((زوجها))
نوف:ول ول ماشاء الله أي من عمناك
ريماس:فيصل ولد عمي خالد
ساره:اقول ريماسوه متزوج
ريماس :ههههههههههه لا
ريماس تكفين خلي اخواته يخطبوني له
ريماس:ليش عايفه ولد عمي انا
الكلهههههه
نوف:تعجبيني ريماس
ساره انقهرت:انطمو بس خلاص هونت مابيه
وجدان:وانتي مره واثقه من نفسك الولد ميت عليك
الكل قام يضحك وريماس راح تفكيرها بفيصل
في الشركه فيصل كان قاعد في مكتبه ويفكر في ريماس
يالله شكلي من جد حبيتها اقول لابوي يخطبها لي من عمي بس مو الحين اذا رجع عمي من السفر فاتحت ابوي في الموضوع
دخل نواف عليه:صباح الخير
فيصل:صباح النور
نواف:هاه انشاءالله خلصت المعاملات
فيصل:لاباقي شوي واخلصها
وسكتو شوي
فيصل:اقول نواف
نواف:هلا
فيصل:شرايك اتزوج
نواف شرق بالشاي الي معه
فيصل:ترفق على عمرك لاتروح علينا وانت في مكتبي
نواف:ههههههههه طيب من هي تعيسة الحظ الي بتاخذك
فيصل:ههههههههههه لاياشيخ بالعكس امها داعيه لها
نواف:طيب ولايهمك من هي
فيصل:ريماس بنت عمي خالد
نواف:والنعم والله طيب متى تخطبها
فيصل:اذا رجع عمي من السفر فاتحت ابوي في الموضوع
نواف :الله يوفقك
فيصل:امين
رجعت ريماس من المدرسه وكانت سمر قاعده في الصاله مسويه لها كابتشينو دخلت الصاله:السلام عليكم
سمر:وعليكم السلام اهلين بالحلوين
ريماس:هلافيك
سمر:هاه شخبار الاختبار انشاءالله حليتي كويس
ريماس:يعني مو مره
سمر:يعني شلون حليتي ولالا
ريماس:جاوبت على بعض الاسئله
في هالوقت دخلت ريما وريناد جايين من الجامعه:السلام عليكم
سمر وريماس:وعليكم السلام
ريناد:هاه ريماس شخبار الاختبار اكيد مزفته فيه مثل كل مره
ريماس:مادامك عارفه ليش تسالين
ريناد:اقول لعلى وعسى تحلين زي العالم والناس
سمر :اقول اهجدوا بس تبون اخليهم يحطون الغداء الحين
ريما:ياليت والله مرره جايعه
ريناد:ماشاءالله من شوي ماكله كارسون في السياره
ريما:والكارسون تعتبرينه غداء انتي وخشمك
ريماس:اقول ريومه انتبهي لعمرك لاتنتفخين علينا
ريما:لاياحبيبتي بسم الله علي وزني مايتغير ابد
سمر :اقول اعقلو بس روحو بدلو ملابسكم لحد مايجهزون الخدمات الغداء
راحو البنات بدلو ملابسهم ثم رجعو مره ثانيه تحت علشان يتغدون

وش بيصير لريماس وفيصل؟؟
وريناد بيدري فارس ولا لا؟؟ ولاتعيش بعذابها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:03 pm

((الجزء الرابع))
في بيت ابونواف كانت العائله مجتمعه على القهوه يسولفون ويضحكون
اماني:ههههههههههه تذكر نواف يوم كنا صغار نروح لبيت الجيران نسرق من المستودع فيمتو ونرجع
نواف:ههههههههههه وانتي وسمر تصرفون اخواتهم علشان ماينتبهون لنا واذا خلصنا شغلتنا طقيتوهم وانحشتو
يارا:ههههههههههه بسم الله علي ولاشغل عصابات عندكم
فارس:لاوبعد
من النذاله الي هم فيها مخليني انا وطلال نحرس لهم من اهلنا واذا خلصو
سرقتهم يطردونا برا الغرفه ويكملون وناستهم مع الي سرقوه وياليته شي يسوى
يارا:وين لسانك بسم الله عليه
نواف:لسانه ماطلع الافي الثانويه ولايوم كان صغير ياحليله نلعب عليه بالراحه
الكل قام يضحك
رن تلفون بيتهم....جت الخدامه ردت
الخدامه:أيـوه هذا بيت ابونواف مين يبغى
الخدامه.k
جت الخدامه عند ام نواف
الخدامه:مدام هذا حرمه يبغى يكلم انتي
ام نواف:طيب
راحت ام نواف تكلم الي طلبتها على التلفون
ام نواف:الو
.......:السلام عليكم
ام نواف:وعليكم السلام هلا اختي من معاي
.............:هلا ام نواف معك ام جاسم
استغربت ام نواف:هلا وغلا بس للحين والله ماعرفتك
ام جاسم:انا الله يسلمك ابي القرب منكم وسمعت عن بنتكم يارا الكل يمدح فيها وبصراحه ابي اخطبها لولدي جاسم
ام نواف:والنعم فيكم بس من انتم وكم عمر الولد وين يشتغل
ام جاسم:حنا من عائلة .........عمره 27 وهو محامي وعنده مكتب خاص
ام نواف:والنعم فيكم ابسال البنت وارد عليكم انشاءالله بس كلميني بعد ثلاث ايام
ام جاسم:ماعليك زود انشاءالله بتصل عليكم وباخذ منك الاخبار السنعه
ام نواف:الله يكتب فيه الخير انشاءالله
ام جاسم:انشاءالله يالله اجل فمان الله
ام نواف:فمان الكريم
رجعت ام نواف الصاله الي جالسين فيها عيالها الي قاعدين يضحكون من كل قلبهم
ام نواف:ضحكونا معاكم
نواف
الله يطول بعمرك فارس يقول لنا يوم كان صغير اول ماولدتي يارا كان يغار
منها ويستناك تحطينها عند المربيه علشان يقبص خدودها بس انتي ماتحطينها
كثثير وانقهر منها
ام نواف:انا ماحطكم عند المربيات الاعند اللزوم ويارا دلوعتي
اماني:يمه من كان يكلمك من شوي
ام نواف(تناظر يارا):ناس يخطبون يارا وينتظرون موافقتنا علشان يجون يشوفونها
نواف:طيب من ولده
ام نواف:اسمه جاسم.........ويشتغل محامي عمره 27
نواف:ماشاءالله جاسم....والنعم والله رجال يمه ماينرد
اماني:ليش تعرفه؟
فارس:اشهر من نار على علم
نواف:أي معروف بالمره
ماخذنا راي يارا
يارا مستحيه:يمه لسه صغيره
اماني:لاماشاءالله عليك بتدخلين عشرين بعد شهرين
نواف:يارا حبيبتي فكري في الموضوع هاذا زواج مولعبه واستخيري بعد
يارا:انشاءالله يالله عن اذنكم بروح لغرفتي
اماني:والله وكبرنا وبدينا نستحي
فارس:أي والله اول مره في حياتي اشوفها تستحي ههههههههه
يارا:على الاقل انا استحي احسن من ناس الي عمرهم ماستحو(غمزت له)
فارس يرميها بالمخده:يالله فوق بس
يارا:ههههههههههه
وتوها طالعه قابلها ابوها
ابو نواف:هلابنيتي
يارا:هلايبه
ابو نواف:وين رايحه تعالي اجلسي معاي شوي
يارا:والله يبه مشغوله شوي فوق
ابو نواف:على راحتك
راحت يارا غرفتها ودخل ابو نواف
ابو نواف:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
قامو العيال يسلمون على ابةهم
جلس ابو نواف:ماشاءالله عليكم وش هالجمعه الحلوه اجل يارا ليش راحت فوق
فارس:والله مو منها من الناس الي خاطبينها
ابونواف:مين الي خاطبها
ام نواف:هاذا الله يسلمك جاسم ولد.......
ابو نواف:والنعم فيهم بس خلوها على راحتها لاحد يضغط عليها
في غرفة يارا
جالسه يارا على السرير وقاعده تفكر وقطع تفكيرها رنة الجوال
المتصله>>ريوم الخبله
يارا:الو
ريماوهي تكلم اللهجه المصريه:اهلا ياختي ازيك ياحلو
يارا:هههههههههه هلا ريوم تمام كيفك انتي
ريما:الحمدالله وين يالقاطعه
يارا:تعرفين دراسه
ريما:صح نسيت انك دافوره
يارا:ههههههههه قولي ماشاءاله لاتصكيني بعين
ريما:ماشاءالله عيوني مافي ابرد منها المهم جينا ناخذ اخر اخبارك منك
يارا:اخباري ياطويلة العمر انخطبت اليوم
ريما(بصوت عالي):كــــــــــــــــــــــــذابه
يارا:وجع فقعتي اذني
ريما:اقول هاذي مايبي لها كلام بجيكم بعد صلاة الشاء بودي بنات عمي لبيتهم وبمر عليكم اقعد معاك شوي
يارا :حياك الله
ريما:يالله باي
يارا:باي
دخلت اماني على اختها في الغرفه
اماني:هااي
يارا:هايااات
اماني:الحلوه وش قاعده تسوي
يارا:ولاشي
اماني:هاه قاعده تفكرين في الي خطبك
يارا:تقدرين تقولين كذا
اماني:شوفي حبيبتي فكري على راحتك لك حرية الاختيار هاذي عشلرة عمر مو لعبه
يارا:انشاءالله
يالله بروح لغرفتي اجهز اغراضي
يارا:ليش بتروحين اليوم
اماني:اتصل علي تركي وبيجي بع صلاة العشاء
يارا:اخاف انتي اشتقتي له ياجولييت واتصلتي عليه
اماني وهي تطق اختها على كتفها:انطمي بس
يارا مادري عنك
اماني:بروح اجهز اغراضي ابرك لي من وجهك
في بيت ابو فيصل
كان هشام جالس في الصاله يتابع فيلم وكان متحمس معاه بالمره
رن تلفون بيتهم
هشــام:الله يلعنك من تلفون هذا وقته
رد هشام:الو
على الخط الثاني:...........
هشام:يالي ماتستحون على وجيهكم تدقون على خلق الله علشان تزعجونهم
العنود:السلام عليكم
هشام(انهبل على صوت البنت):وعليكم السلام
العنود:ممكن اكلم ريما
هشام:لحظه بس اناديها
قام هشام ينادي اخته باعلى صوته من تحت الدرج:ريمـــــــــــــــــــــــــــوه
ماسمعته ريما لانها قاعده مع البنات في غرفة سمر والمسجل مطول على اخر شي اضطر يصعد لها فوق وطق باب غرفتها:ريموه
ريماس:ريما مو كانه صوت هشا
ريما:أي والله بروح اشوف وش عنده
سمر:غريبه قاعد في البيت هالوقت
طلعت ريما عنده
هشام:ساعه اناديك وجع ماتسمعين
ريما:شلون اسمع من السوالف والمسجل
هشام:طيب في وحده تبيك على التلفون
ريما:ياذكي ليش ماحولته على تلفون غرفتي
هشام (يصرف الموضوع):نسيت يالله روحي كلميها<<<<<<مسكين اول مرره يكلم بنت ههههههه
نزلت ريما تكلم قام جلس عند الفيلم
ريما:الو
العنود:السلام عليكم
ريما:وعليكم السلام هلا العنود كيفك
العنود:تمام كيفك انتي
ريما:الحمدالله تمام
العنود:ريوم حبيبتي ابطلب منك طلب اذا ماكان فيه احراج
ريما:افاا انتي تامرين امر
العنود:ممكن اخذ منك الملزمه الي اخذتيها من الدكتور علشان اصورها
ريما:ههههههههههههه بس هاذا الطلب
العنود:هههه أي
ريما
خلاص
ولايهمك خلي احد يجي ياخذه ولااقولك ((وهي تناظر هشام الي واضح عليه مو
مركز مع الفيلم وحاط اذنه عندهم بنظرة ريما وابتسامتها الشيطانيه)):هشوم
بيطلع الحين بخليه يمر عليكم
العنود:لاريوم مابي اتعبه
ريما:لاتعب ولاحاجه اصلا حلف مايجي احد من اخوانك ....وهشام يطالع ريما بنظرات كلها شر
العنود:مايقصر هشام ومشكوره ريومه
ريما:وش دعوه ماسوينا شي
العنود:يالله اجل مع السلامه
ريما:مع السلامه
سكرت ريما التلفون من هنا وهشام قام يطقها من هنا..وهشام ماسك ايدينها ولفها على ورى
هشام(بعصبيه):خير
وانتي وجهك تبيني اودي لهم الملزمه ريما:أي هشوم اعد عني والله اخوانها
صغار ماتقدر تطلعهم في هالوقت هشوم بليز ابعد عني من جد عورتني
تركها هشام:وانا اشتغل عنكد وعند الانسه سواق
ريما:هشووم والله عادي ليش مكبر السالفه انت بتطلع عند الربع الحين
هشام:حتى ولو خذي راي قبل اشوف اوديه ولالا
ريما:الي يسمعك الحين يقول بيتهم ساعه على الوصولكلها 3 دقايق
هشام:طيب شوفي جهزيها اذا خلص الفيلم على طول طالع فاحسلك تجهزينها هنا... ياشر للطاوله الي قدامه
ريما:انشاءالله
طلع هشام من البيت وحط الملزمه عند بيت العنود وريما وريناد وريماس في السياره علشان توصلهم لبيتهم
ريماس:مشكوره ريما تفضلي معانا
ريما:مشكوره ياقلبي لابروح عند يارا شوي وبتاخر على البيت
ريناد:على راحتك قلبو سلمينا على يرو الدبا من زمان عنها
ريما:انشاءالله
راحت ريما لبيت عمها عبدالعزيز ويارا حكت لها عن سالفة الخطبه
يارا:وهاذي كل السالفه ياطويلة العمر
ريما:حركات يرو بتصيرين عروس
استحت يارا:اقول انطمي بس
ريما:فديت الي يستحون ياناس طيب انتي موافقه
يارا:مادري والله متردده
ريما:استخرتي
يارا:ايوه بس بفكر تعرفين هاذا زواج
ريما:يرو يقولون عنه مزيون مرررره
يارا:هههههههههه ياحبيبتي مو كل شي الجمال
ريما:ياشينك اذا تفلسفتي اذا ماتبينه حوليه علي ترا عادي استقبل
يارا:ههههههههه ولايهمك
دخات عليهم امانيوهي لابسه عبايتها علشان بتروح
اماني:يالله بنات مع السلامه
ريما:وين تو الناس ماقعدت معاك
اماني:مره ثانيه سلميني على سمور والله من زمان عنها ماشفتها
ريما:انشاءالله وانتبهي حفيد العئله الجديد
اماني:هههههههه انشاءالله يالله مع السلامه
البنات:مع السلامه
ركبت اماني السياره:السلام عليكم
تركي:وعلك السلام هلا والله تو مانورت السياره
اماني:هههههه منوره بصاحبها
تركي:كيفك يالغلا
اماني:تمام مشتـــــــاقه لك مووووت
تركي:امونتي ترفقي علي ماقدر على هالكلام قلبي يروح فيها
مسكت يده اماني:سلامة قلبك ياقلبي
دخل
فيصل على غرفة اخته ريما يبي يسالها عن حاجه بس ماحصلها جاء بيطلع انتبه
لدفتر وردي عليه صور شعراء خذه وجلس على الصوفا فتحه شاف كله اشعار وقرا
وحده منهم
من يقول الذوق منك ماسرق اجمل صفاته
ومن يقول الورد منك ماسرق لونه وعبيره
يابخت طفل يبوسك ماحسدت الاشفاته
والحقيقه ماحسدته كل مافي الامر غيره
في ليلي البرد اااااااااه حظ من صرتي عباته
حظ من صرتي هواه وحظ من صرتي مصيره
شخص مثليوش يسوي غير يكتب امنياته
يرسمك في كل صفحه ويحرف الصفحه الاخيره
ويتمنى بس يلقى شخص مثلك في حياته
في زمان ماصرت القى شخص فاهم استشيره
تشبه الليله يمكن في هدوءه وفي سكاته
بس فيك من النهار الصدق اشياء كثيره
تشبه الطيب اسف .قصديانت الطيب ذاته
ليت مثلك بس واحد ينشره في كل ديره
دخلت عليه ريما:هلا وغلا باخوي بعوتي وسندي وش عندك زايرني اليوم في غرفتي
فيصل:ريوم هاذا حقك ...ياشر على الدفتر
ريما:يوووووووه هاذ حق ريماس بروح اخبرها انه عندنا لاتموت اذا ماشافته في غرفتها
فيصل:واضح انهاتحب الشعر
ريما:الامجنونة شعر اسالها عن أي شاعر في العالم عطيك كل اشعاره والتفاصيل عنه
فيصل:طيب خذي الدفتر وانا بروح الغرفه يالله تصبحين على خير
ريما:وانت من اهله
قبل لايطلع فيصل:اقول ترا بكره اهلي بيوصون خلكم جاهزين علشان نروح المطار
ريما:انشاء الله
طلع فيصل وهو حاط ريماس في باله((ااااااااااااااه ياريماس حتى انتي مثلي تحبين الشعر))



هل بتتم خطوبة يارا لجاسم ؟؟او يارا بترفض؟؟
وفيصل بيكلم ابوه ااذا رجع من السفر اوبياجل الموضوع شوي؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:05 pm

((الجزء الخامس))

في المطاركانو واقفين في ساحة الانتظار ينتظرون اهلهم.....
ريما:هشوم شوف هذا يشبك هههههههههههههههه<<كانت تاشر على واحد خشمه طويل بس كبير شوي واسمر هههه
هشام:اقول اسكتي بس لافحط على خشمك
ريما:مســـــكين غاير مني
فيصل:اقول وراء ماتسكتون انتم دايما تتناقرون ماتملون
سمر:فيصل شوف هذا ابوي
وقامو ياشرون حتى شافوهم اهلهم
فيصل يحب راس ابوه:الحمدالله على السلامه يبه
ابوفيصل:الله يسلمك
وجاء هشام يحب راس ابوه:الحمدالله على السلامه تو مانورت الرياض
ابوفيصل:منوره باهلها
والبنات طبعا في حظن امهم
ريما:والله اشتقنا لك يالغاليه
سمر:البيت مو حلو من دونكم
ام فيصل:حتى انا والله اشتقنا لكم
سلمو البنات على ابوهم بعدين رجعو البيت
ريما:هاه وش جبتو لنا
ابوفيصل:كل الخير
سمر:والله البيت من دونكم مايسوى
ام فيصل:حتى حتى انا مشتاقه لكم بالمره
هشام:هاه شخبار السفر انشاءالله انبسطتو
ابوفيصل:الحمدالله الااقول فيصل شخبار الشغل في الشركه
فيصل:والله كل شي تمام
ريما:اقول مامتي طالعه قمر وش سويتي هناك يالله اعترفي
ابد والله بس قصيت شعري وصبغته
ابو
فيصل:لا اعترفي بس ماخليتي مول في باريس مارحتي شريتي منه ((ويقلدها))هذا
يناسب للطلعات الرسميه وهذا يناسب للجمعات وهذا لريما ولسمر
الكلهههههههههههههه
دق جوال ابو فيصل
المتصل>>ابو تركي
ابوفيصل:الو
ابو تركي:هلا والله باخوي هاه انشاءالله وصلت
ابوفيصل:هلافيك هذا انا في البيت
ابو تركي:الحمدالله على السلامه
ابوفيصل:الله يسلمك شخبار ابونواف والشركه
ابو تركي:والله كلهم بخير ماشاءالله فيصل ماخذ مكانك ومكانه
ابوفيصل:الحمدالله
ابوتركي:ياابوفيصل انا عازمكم في بيتي يوم الخميس بمناسبة رجوعكم
بالسلامه
ابوفيصل:الله يعافيك ليش الكلافه
ابوتركي: الله يهاديك لاكلافه ولاشي بعدين من زمان ماجتمعنا
ابوفيصل:الله يجزاك خير
ابوتركي يالله اجل فمان الله
ابوفيصل:فمان الله
ام فيصل:وش يبي ابو تركي
ابوفيصل:عازمنا عنده يوم الخميس
ام فيصل:الله يجزاه خير
فيصل:يبه ابيك بسالفه
ابوفيصل:خير يبه
فيصل:يبه قررت اتزوج
ام فيصل:هاذي الساعه المباركه تبيني ادور لك انا واخواتك
ريما:انا اعرف لك وحده تطيح الطير من السماء
فيصل:لا انا حاط وحده في بالي
سمر وريما:مـــــــــن؟؟؟
فيصل: ريماس بنت عمي عبدالله
ابوفيصل فرح لان ولده بياخذ من بنات اخوه:ونعم الاختيار ابكلم عمك في الموضوع
قام فيص يحب راس ابوه:تسلم يبه
هشام:احلى يصل بتصير معرس من قدك
فيصل:انشاءالله يوافقون
ريما:يالله الحين ريماسوه بتصير مرت اخوي ونـــــــــاسه
فيصل:لوسمحتي اسمها ريماس
ريما:بدينا وهاذي مابعد وافقت
الكل قام يضحك
في غرفة فارس
فارس:ههههههههههه ليه ياقلبو مستعجله
ريم:بشوف الي سحرني بصوته ورقة احساسه بليز فروسي ابي اشوفك اقرب فرصه
فارس:ولايهمك حتى انا ابي اشوفك شرايك في مجمع......... اخذك من عنده ونتمشى شوي بالسياره ثم ارجعك
ريم:لافروسي سياره ماقدر
فارس:ليش ماتقدرين تعرفين المجمعات مايدخلون شباب وترا كلها عشر دقايق ولااقولك خلاص مولازم يالله باي
ريم:لحظه فروس خلاص موافقه
فارس:ايوه هاذي ريومي الي اعرفها اقول قلبي معاي خط ثاني يالله نلتقي الليله ياقمر انتي
احمرت خدودهها ريم :اوكي حياتي
فارس:باي
ريم:بايات
قفل الخط من ريم وطلع على الخط الثاني
فارس:الو
نوره:هلا بحبيبي ودنيتي فروسي
فارس:هلا والله بنونو فارس كيفك ياقلبي
نوره:زعلانه منك
فارس:افـــــا الي يزعل نونو فارس اذبحه
نوره(بدلع):انـــــــــــــــــــت
فارس(وع ماناسب الدلع عليك):انا ليش؟؟؟
نوره:لانك ماكلمتني اليوم
فارس:والله كنت مشغول تعرفين الجامعه والبحوث يالله الله يعين بس
نوره:حبيبي ازمه وانشاءالله تعدي
فارس يبي يصرفها:على قولتك نونو حبيبتي شوي واكلمك
نوره:اوكي ماتطول
فارس(ضفي وجهك بس):تامرين امر انتي يالله مع السلامه
نوره:مع السلامه
ارتاح فارس من خوياته المزعجات وطبعا راح اخذ شور وتكشخ علشان يشوف ريم
في السوق
ريناد:يالله اخيرا خلصت اشغالي
ريماس:السوق اليوم مره زحمه وش قصتهم
ريناد:طيب يالله خلينا نروح البيت اتصلي على نورالدين خليه يجهز السياره
واتصلت عليه وصار قريب من عند السوق لان راح البيت
تمو واقفين برا
ريماس:تشوفين البنت الي وقفه قدامنا
ريناد:أي وحده
وتاشر ريماس على البنت الي كاشخه اخر كشخه وريحة عطرها فايحه في الممر
ريناد:أي هاذي الحمدالله وش هالعبايه تقولين لمبات شوارع
ريماس:هههههههههه الا وانتي الصادقه كانها لمبات قصور الافراح
ريناد:ياحياتي شكلها تنتظر زوجها
ريماس:شكله مسفه فيهاهههههههههههههههههههههه
قامو يعلقون عليها ويضحكون.....
وقفت قبالهم سياره(( Bmwحوت سوداء))وماكانت مضلله
ريناد وقفت ضحك:ريماس هذا موكانه فارس
ريماس:أي والله اخاف يارا هنا وانا ماندري
ويشوفون البنت الي من ساعه يتريقون عليها تركب معاه وهو يبتسم لها
ريماس:شفتي الي شفته
ريناد وهي خانقتها العبره:أي بس اخاف هاذي يارا
ريماس:لا يرو ماتلبس زي كذا شكلها خويته الحمدالله مادري بس متى بيبعد عن خرابيطه اهو وطلال
ريناد وهي تحس انها بتدوخ:اتصلي بسرعه خليــه يجي
ريماس:ريناد شفيك
ريناد:مافيني شي
وجاء نور عندهم
في السياره كانت ريناد تبكي تحت البرقع ((يالله ليش حظي كذا))
في سيارة فارس
فارس:هاه شرايك فيني ريوم
ريم منجنه عليه:فروسي تجنن ماتوقعتك كذا
فارس:هههههههه بسم الله عليك من الجنان
في بيت عبدالله
ام تركي:هلا وغلا فيكم تو مانور البيت
الكل:منور بوجودك
ام تركي:هاه ام فيصل شخبار السفر انشاءالله ماتعبتو
ام فيصل:والله الثلاث شهور كانها ثلاث سنين مااشوف ابو فيصل ابد تعرفين رحلة عمل بس قبل مانجي باسبوعين عوضني وطلعنا طلعات حلوه
ريما:عاد امي ماشاءالله عليها مافي شي من باريس ماجابته
الكلهههههههه
في مجلس الرجال
ابوفيصل:ابو تركي تعال معاي شوي ابي اكلمك
ابو تركي:سم
قامو كلهم على الغرفه الثانيه
ابو تركي:خير يابو فيصل امرني
ابوفيصل:مايامر عليك عدو بس حابين القرب منك ياخوي ونبي ريماس لولدي فيصل
ابو تركي:هاذي الساعه المباركه من وين بنلقى احسن من فيصل
ابوفيصل:الله يتمم على خير
ابوتركي:امين
* * * * **
في الحديقه
يارا:اقول بنات وين ريناد لها ربع ساعه مختفيه
ريماس:يمكن في المطبخ او مع الحريم
ريما:بروح لها بشوف تبي مساعده ولاشي
ريماس:اقول اقعدي بس مسويه الاخت فازعه
يارا:ليش تحسبين الكل عجاز مثلك
ريما:ههههههههه تعجبيني يرو
قامت من عندهم وراحت داخل
يارا:شرايك ريماس خلينا نجلس مع اماني وسمر
ريماس:يالله
راحت ريما داخل ماحصلتها توقعتها في المطبخ توها بتدخل الاصقعت في شي
مسكت
راسها من العوار:ااااااااااه راسي وجع ما.(رفعت راسها الاتشوف واحد
طويـــــل كان جذاب بمعنى الكلمه بسماره الفاتح جدا والملامح حاده
طلال:اسف انشاءالله ماتعورتي
ريما وهي مصدومه:لالالالا
وراحت طيران وطلال يتاملها(اوووووف وش هالجمال وش هالزين عندنا هالزين وانا مادري عنه)
وكان
طلال صادق لان ريما كانت جميله حتى جمالها مثل الهنديات باشباهها وشعرها
الاسود الغزير الناعم وطولها وجسمها مثل العارضات وكانت لابسه بنطلون جينز
وكورسيه تركوازي معطي سمارها شكل جذاب
جت ريناد عند اخوها:خذ العود ساعه على مالقيته
طلال(رايح بتفكيره ماانتبه لها)
ريناد تاشر بيدها قدام وجه:هيه يابو الشباب
طلال:هاه نعم وش تبين
ريناد:خذ العود
خذ منها العود وطلع من المطبخ وهو تفكيره بهالبنت
ريناد:هاااااااااي شلة الانس<<<<لقبهم من ايام الابتدائي
البنات:هايات
ريناد وهي تجلس على الكنبه:ناقصه وحده منكم
يارا:أي ريما تدور عليك من شوي
ريناد:ياحياتي ريوم بروح لها اكيد داخل
راحت ريناد تدور عليها حصلتها في الصاله الصغيره
ريناد:ريوم ليش ماطلعتي في الحديقه مع البنات
ريما:رحت ادورك ماحصلتك في المطبخ(تذكرت الموقف وابتسمت)اتصلت زميلتي علي وجلست هنا
ريناد:طيب تعالي في الحديقه الجو مره وناسه
ريما:انشاءالله
طلعو
ريناد وريما للحديقه الي كانت روعه بمعنى الكلمه المساحه الخضراء الكبيره
وحوض السباحه الي على شكل دلفين في الوسط وعلى بعد شوي كانت فيه كراسي
مصنوعه من الخشب المزخرف ومن فوقها قرميد وفي الوسط نافوره
يارا:بنات شرايكم نطلع نخيم من زمان ماخيمنا
ريماس:أي والله ياليت هالايام جو جنــــــــــان
ريناد:واهم شي الدبابات يالله من زمان ماركبتها
اماني:خير انشاءالله بتقهريني بالدبابات يعني
ريماس مسكينه
سمر:والتطعيسات على الصباح من جد فله
يارا:ريـــــــــوم غريبه ساكته مو العاده
ريما توها تنتبه:هلا
ريماس:لا الاخت فيها شي
يارا:اكيـــد فيها شي مو العاده اذا تكلمنا عن المخيمات ماتتفاعل معانا
ريما:لامعاكم متى تطلعون
يارا:مادري بس احنا نحلم
ريماس:شرايكم بنات نروح نسلم على عماني ونطلب منهم هالطلب
ريمابدت تنسى السالفه شوي ورجعت على عربجيتها:صح جبتيها نروح نسلم ونطلب منهم هالطلب اكيد ماراح يردونا
سمر:لهدرجه واثقين من انفسكم
يارا:ليش مايوافقون الي يسمعك يقول بيتعبون عليه بس يروحون العمال مخيمنا وينظفونه
اماني:بس الشركه من يجلس فيها مااتوقع انهم بيوافقون
ريماس:تفائلو بالخير تجدوه ليش انتم كذا
ريما:اقول رنوده روحي شوفي المجلس فيه احد
ريناد:لا اخاف فيه عيال عمي
في هالوقت رن جوال اماني ....المتصل>>دنيتي
جوايا ليك احساس بيكبر كل يوم
العين تنام والقلب عمره ماجلوه نوم
من كثر شوقي ولهفتي شايل هموم
سمر:احلا يالرومنسيه انتي
ريناد:روحي ردي عليه لايجي يذبحنا الحين
اماني:انطمو بس
راحت بعيد عنهم شوي علشات تاخذ راحتها
اماني:الو
تركي قام يغني بصوته الحلو:يامساءالاحساس كله والزهرروزه وفله *يامساءالعزالي يسمو في زمانه وفي محله
اماني:الله الله وش هالصوت الحلو
تركي:هاه وش رايك فيني انفع اروح اسجل في ستار اكاديمي
اماني:لاوالله مابقى الاهي
تركي:ههههههههههه ياحلو الي يغارون
اماني:اكيد اغار مو انت حبيبي وروحي ودنيتي كلها
تركي:امونه حبيبتي ترفقي علي ماتحمل هالكلام انا
اماني:حبيبي وينك لايكون تكلمني عندهم
تركي:لاهم دخلو يتعشون وطلعت برا علشان اكلمك
اماني:وانت ليش ماتعشيت؟؟
تركي:وشلون اتعشى وانا اكلم روحي والهواء الي اتنفس فيه
اماني استحت من البنات الي يطالعونها متعمدين علشان يحرجونها وهي راحت تبعد عنهم اكثر
ريماس:هيه لو سمحتي وين تروحين وبعدين ليش وجهك احمر عسى ماشر
ريما:اقول ابو الشباب لاحق في البيت حلالك قول الي تبي تقوله
اماني وهي ترمي اخداديه الصغيره على ريما وريماس لانهم احرجوها
تركي:اقول امون حطي على السبيكر خليني ادبهم شوي
اماني:هههههههههههه طيب
تركي:اقول انتم يالي ماتستحون على وجيهكم ليش ماتخلون البنت تكلم زوجها بدون تعليقاتكم السخيفه
سكتو ريما وريماس
اماني:ههههههههههه وش فيكم وين السنتكم
ريناد:اقول تركي عند ابوي وعماني احد من الشباب
تركي:أي فيه هشام ليش
ريناد:لابس البنات بيسلمون عليهم
تركي:خلاص اقول له الحين يطلع
ريناد:مرسي خيو
اماني رجعته على الهاتف
تركي:اقول حياتي تعشيتي
اماني:لابعد
تركي:انا عازمك على العشاء اليوم وش رايك
اماني:ماعندي مانع
تركي:خلاص البسي عبايتك دقيقتين اقرب السياره
اماني:انشاءالله
يارا:على وين اماني
اماني:تركي عازمني على العشاء
يارا:ماتبوني معاكم
ريماس:وش يبون فيك والله لايرمونك في بيتكم
راحت اماني مع تركي
* * *
ابونواف:شخباركم بنات
البنات:الحمدالله بخير
سمر:وانت عمي شخبارك
ابونواف:الحمدالله بخير جعلك بخير
يارا:يبه بنطلب منكم طلب
ابوفيصل:انتم تامرون بس وشو
يارا:عمي ودنا نروح مخيمنا في تعرف الجو حلو ومنها نوسع صدورنا
ريماس:أي والله عمي من زمان ماطلعنا
ابوتركي:ولايهمكم خلاص انشاءالله بنطلع الاسبوع الجاي وش رايكم
البنات انبسطو:مشكورين
ريناد:يبه هالله هالله بالدبابات كثر
ابوتركي:والي في المخيم وش فيهم
ريماس:اثنين خربانين وواحد يمشي الحال واحد يحضر للخراب
ابونواف:خلاص مني لكم كل واحد له دباب
يارا:مشكور يااحلى ابو في الدنيا
وحبت راسه وطلعو البنات وهم فرحانين
فارس:اقول هيه يالاخو وين رحت
طلال:ابد والله عندك
فارس:وين عندي تلعب علي شوف جوالك من ساعه وهو يدق
رفع طلال الجوال وشاف رقم من ارقام خوياته المميزات
طلال:اووووووه الله يلعنها وش تبي ((قفل الجهاز))
فارس:غريبه العاده اذا شفت رقمها تستانس
طلال:اقول فكها من سيره قوم خلنا نتمشى بالسياره
فارس:شكلك اليوم مانت برايق اقول قوم بس خلني اضف البساط واركبه وانت اسبقني
ركب طلال السياره وهو يفكر فيها (لايكون بس حبيتها والله البنت تنحب بس من هي بسال ريماس الخبله وهي بتعلمني عنها)

هل طلال بيفكر بريما او بيعدها مثل أي بنت مرت عليه؟؟وريما هل بعد بتفكر بطلال؟؟
ريناد بتتكتم على مشاعرها اكثر؟؟ او فارس راح يدري عنها؟؟
وش بيصير بالبر مع البنات؟؟؟
انتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:06 pm

((الجزء السادس))

كانت ريماس جالسه لحالها دخل عليها طلال وابوها :السلام عليكم
ريماس:وعليكم السلام
ابو تركي:هاه غريبه يابيتي مانمتي
ريماس:مافيني النوم قعدت اتابع فيلم
ابوتركي:اذا خلص الفيلم تعالي في المكتب ابيك بسالفه
ريماس:انشاءالله يبه
طلع ابو تركي من الغرفه
ريماس:طلول وش يبي ابوي فيني
طلال:وانا وش عرفني اذا رحتي بتعرفين السالفه
ريماس:ماعندي صبر بروح اشوف وش السالفه
دخلت ريماس مكتب ابوها:السلام عليكم
ابوتركي:وعليكم السلام تعالي اجلسي
جلست ريماس:سم يبه امرني
ابوتركي:مايامر
عليك عدو بس اليوم عمك ابوفيصل كلمني على جنب وخطبك لولده فيصل وانا
الصراحه ماني لاقي احسن من فيصل احطك عنده هاه وش قلتي
استحت ريماس نزلت راسها بالارض
ابوتركي:بعطيك مهله لبكره تفكرين وبكره قولي لي اذا موافقه ولالا
ريماس:الي تشوفه يبه
ابوتركي:يابنتي لاتستعجلين في القرار هاذا زواج
ريماس:انشاءالله يبه عن اذنك
طلعت ريماس ركض لغرفة اختها
ريماس:ريناد بقولك خبر
ريناد:خير وشو؟؟
ريماس وهي تجلس قبال اختها:في واحد خطبني اليوم من توقعين
ريناد متحمسه:من؟؟
ريماس:فيصل ولد عمي خالد
ريناد:كـــــــــــــــــــــــــــذابه
ريماس :والله
ريناد:احلى رموسه بتصيرين عروس
ريماس:بس مابعد وافقت
ريناد:ريماس فيصل ماينرد ماشاء الله معروف باخلاقه وشهامته عند الناس
ريمس:رنوده بعترف لك بشي
ريناد:وش؟؟
ريماس:انا كنت احب فيصل من قبل
ريناد بصوت عالي:امــــــــانه من متى وليش ماخبرتيني
ريماس:من بيت عمي خالد شفته مرتين حبيته ومن سوالف ريما بعد حسيت من جد انه رجال بمعنى الكلمه
ريناد:والله حركات ريماس طيب قلتي لابوي انك موافقه
ريماس:لا بس بكره ياخذ مني الجواب
ريناد:الف مبروك حبيبتي (قامت تحضنها)منك المال ومنه العيال هههههههههه
ريماس:يالخبله ههههههههههههههههه
دمعت عين ريناد على اختها الصغيره وحبيبتها وكل شي لها في الدنيا
ريماس:رنوده لاتخليني ابكي الحين
رينادرجعت لطبيعتها:لا اقول اهجدي بس
قامو يضحكون
* * * * * * * *
ابوفيصل:الله يبارك فيك عقبال ماتفرح بطلال وريناد
ابوتركي:امين انشاءالله
ابوفيصل:انشاءالله بنمر عليك انا وفيصل نعطيك المهر ونحدد الملكه
ابوتركي:الله يحيك في كل الاوقات
ابوفيصل :اجل فمان الله
ابو تركي:فمان الكريم
جو البنات لبيت عمهم بعد ماعرفو بالسالفه
حظنت يارا ريماس:الف مبروك حبيبتي مااصدق انك بتتزوجين(قامت تصيح)
ريماس خانقتها العبره:يرو حبيبتي لاتبكين ترا والله بهون
جت ريما وسحبت يارا من حظن ريماس:هيه انتي شوي شوي على مرت اخوي .. الف مبروك ريماس
ريماس:الله يبارك فيكم عقبالك
ريما وهي رافعه يدينها:امــــــــين من بؤك لابواب السماء يارب
ضحكو البنات عليها
سمر:الاخت مستعجله على العرس
ريما:شفيها يعني اخطب لنفسي حرام
يارا:خلاص ابرسل لك ام جاسم تخطبك لولدها
سمر:الا صح على طاريها وافقتي
يارا:لا
ريما:ليش ماشاءالله اسمع لك شي انه ماعليه
يارا:لا انا لساء صغيره واستخرت احس اني مو مرتاحه
ريناد:عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
البنات:صدق الله العظيم
يارا:ريماس اماني تسلم عليك وتقول انشاءالله الحق على زواجك
ريماس:لا انشاءالله لو اخليه بكره اهم شي تجي امونه
* * * *
نواف:الف مبروك فيصل
فيصل:الله يبارك فيك يالله عقبالك
نواف:لاتو الناس
فيصل:أي تو الناس ماباقي شي وتصفق28
نواف:كل شي في الدنيا نصيب وانا نصيبي راح من 12 سنه
فهم
عليه فيصل وماحب يعلق على الموضوع:يالله الله يسهل لك انا بروح البيت
الحين امسك مكتبي اليوم تعرف لازم اروح الحلاق واضبط نفسي خبرك معرس
نواف:الله يوفقك متى راح تروحون
فيصل:بعد صلاة المغرب نحدد الملكه ونعطيهم المهر يالله يالحبيب سلام
نواف:سلام
طبعا حددوا يوم الملكه واجلو طلعة المخيم بعد حفل الخطوبه
* * * * *
دخلت ريناد غرفة ريماس
ريناد:الله الله وش هالزين من جد فيصل بيتخبل عليك اليوم
الكوفيره:شو رايك فيها طالعه قمر وماكترت لها الميك اب لان ملامحها كتير حلوه
ريماس كانت اشباها حلوه عيونها كبار وخشمها متوسط الطول وشفايفها المرسومه والمليانه شوي وشعرها الاسود الطويل
ريماس:ريناد جاء احد
ريناد:لامابقى شي ويجون
ريماس:طيب تكفين جيبي فستاني تحصلينه في غرفة الملابس
ريناد:انشاءالله
طلعت ريناد تجيب الفستان دخلت يارا واماني عليها
يارا:هاي ياحلى عروس
قامت ريماس تسلم عليهم:هلا فيكم ليش تاخرتو
اماني:لا لساء بدري وبعدين وش هالحلاوه
يارا:من جد طالعه تجننين ريماس اليوم
ريماس:عيونكم الحلوه انتي يرو طالعه مره حلوه بهالفستان
يارا:تسلمين
ريماس:وانتي امونه وش هالنيلي لايق عليك وبطنك ماشاءالله كبر
(يارا
كانت مميزه بفستانها الاورنج ومدخل عليه ذهبي مطلع بياضها جنان وشعرها
عامله له ويفي كله واخره رابطه له بشريطه اورنج والميك اب ناعم مرره لانها
حلوه مايحتاج لها كثير عيونها وخشمها الطويل وشعرها لونه عاكس على بشرتها
بندقي وفستانها الي معطي جسمها كانها عارضة ازياء
دخلت عليهم ريناد:هلا وغلا متى جيتو
يارا:من شوي
وقعدو شوي يسولفون دخلو ريما وسمر
ريما:هاااااااي
ريماس:هلا وغلا
ريما:هلا وغلا بمرت اخوي
سمر:وش هالحلاوه ريماس
ريماس:عيونكم الحلوه
ريناد:يالله ريماس البسي الناس بدو يكثرون وكلها نص ساعه وبتنزلين
ريماس:انشاءالله
نزلز البنات تحت يساعدونهم دخلت نوف صديقة ريماس الروح بالروح من يوم كانو في الروضه الى الثانويه وهم مع بعض
نوف:هلا ريناد
ريناد:هلا نوف كيفك
نوف:تمام كيفك انتي
ريناد:الحمدالله نوف حبيبتي ليش تاخرتي ريماس تسال عنك
نوف:طلعت من الكوفيره متاخره وجيت طيران لكم الاوش اخبار العروس متى بتطلع
ريناد:الحين بتطلع خلك معاها اهي خايفه مررره
نوف:لاتوصين
نزلت
ريماس من على الدرج وبنات عمها واقفين على جنب يشوفونها(كانت جميله
بفستانها بيبي بينك الي معطيها ملكة جمال ببشرتها البيضاء وبطولها وجسمها
الحلو وكانت زفتها شعر من فيصل والقاه بصوته)
قولي حبيبي لكل الناس فيصل
قولي احبه واحب الي يحبونه
قولي هو العمر..قولي هو العمر كله
قولي هو البحر..في شكله وفي لونه
وانا علي اشغل..كل خلق الله
قصائد فيك..بالميزان موزونه
حبك مسوي سوايا..والقوي الله
واللي احبه..اموووت لخاطر عيونه
مشتاق لك..ايه..انا مشتاق لك والله
شوق الصحاري لوابل الغيث ومزونه
حاولت اقاومك..وارضى شبه محتله
وشلون اقاوم غرام..مت من دونه
خليني اغرق..وزيدي طينتي بله
خليني اصدق معك..والعالم اخونه
خليني اقول حبك"ميـن"يوصل له
لاكل فتانه..ولاكل مزيونه
اني ومامثلك انتي نعمه من الله
وان جاني الجرح منك..قلت ياهونه
ويحلالي اسمي الى قلتي فيصل
واصير بك للسحاب..لعالي متونه
يارا:الله يجنن شعر اخوك
ريما:أي والله وش هالحركات فصول
جلست ريماس في كوشتها الي اغلبها الكريستال جت نوف على طول
وضمت ريماس
نوف:الف مبروك ياحبيبتي عقبالي هههههههههه(نوف تشبه ريماس في خبالها)
ريماس ضربتهاعلى كتفها:هههههههه وجع انشاءالله تبين تعرسين
نوف:اجل العرس لحالك
وجو الحريم يسلمون عليها
في المجلس:
تركي:الف مبروك يافيصل منك المال ومنها العيال
هشام وهو يستخف دمه:ماينفع الاثنين كلهم
الشباب:هههههههههههه
طلال:يالله الفال لك يانواف
نواف:والله انتم المفروض تتزوجون علشان يخف هالهبال شوي
فارس:عادي وانا اخوك مراهقه
فيصل:وش هالمراهقه وانت ابو23
تركي:يالله فيصل ندخل
فيصل:يالله
طلال:هيه يالحبيب ترا انا بعد اخوها
تغطو الحريم علشان يدخلون الرجال
دخل فيصل وسلم على عروسته وباسها مع خدها قامو البنات يصفقون ويصارخون سلمو عليها عمانها وجاء تركي وراهم علشان يسلم
وطلال يدور البنت الي شافها ذالك اليوم وطاحت عينه على وحده تتامله وتذكر عيونها بس ماعرفها لحد الحين وريما طول الوقت عينها عليه
طلال:مبروك ريماس واخيرا بنرتاح منك
ريماس:ههههههههه الله يبارك فيك عقبالك
طلال:امين...ولف يشوفها
ماانتبه للحركه الا ريما الي استحت ونزلت عينها في الارض
حطو اغنية عزاه ورقص عليها طلال ورقص امه معاه وتصفيق البنات لهم
يارا:رقصـــــه حلو
ريما:ماشاءالله احسن منا يالحريم ههههههههههه
يارا:هههههههه أي والله صادقه
لبس
فيصل العقد الي شراه مثل الي على اليساء الي لبسته في دعاية لازوردي ثم
صورتهم المصوره كم صوره مره مع اخونها ومره مع اخته وامه والباقي لحالهم
جلسو فيصل وريماس لحالهم في المجلس كانت ريماس ساكته مستحيه وحاب فيصل يقطع هالصمت
فيصل:الف مبروك
ريماس واخيرا رفعت عينها:الله يبارك فيك..نزلت عينها مره ثانيه
قرب منها فيصل اكثر وريماس صار وجها احمر وقلبها يدق بسرعه مسك ذقنها بيده ورفع وجهها
رفعت عينها وطاحت في عيونه الي تذبح ذبح وطلع وجها ازرق مو احمر من الفشيله
فيصل:حبيبتي ليش هالحياء انا زوجك الحين الا قولي لي وش رايك في الشعر
ريماس:مره حلو يعطيك العافيه
فيصل:الله يعافيك
وتمو يسولفون شوي
دخلت عليهم ريما المرجوجه
ريما:هيه يالاخو خلاص time for finsh
فيصل:وانتي لازم تزعجين واحد
ريما:ههههههههههههه
اي انا مااخلي احد في حاله بعدين البنت ملت منك لكم ساعه وانتم تسولفون
لاحقين على السوالف"وتاشر على ريماس" وانتي يالله قدامي الحضور يستنونك
علشان تعشين معاهم
قام فيصل ومسك ريماس مع يدها وقومها:يالله يالغلا روحي تعشي معاهم"رفع يدها وباسها"
ريما:الله وش هالحب والحركات بعدين لوسمحتو فيه عزابيه مابعد تزوجت
راح فيصل عند اخته ومسكها ع يدها:انتي لو سمحتي ممكن تطلعين بقول لزوجتي كلام ومابي عزابيه يسمعون
ريما:اوكي:لاتدزني بطلع بس لاتتاخرين ريماس والله يعينك على مابلاك
ريماس تضحك عليهم مو كانهم كبار
طلعت ريما ورجع لها فيصل وطلع لها الكرت
فيصل:هذا الكرت فيه ارقامي اذا احتجتي أي شي امانه لايردك أي شي"عطاها كيسه فيها هديه"
ريماس:مشكور ماقصرت
فيصل:ولو انتي حبيبتي يالله روحي لاتتاخرين
ريماس:انشاءالله
طلع فيصل لمجلس الرجال وطلعت ريماس مع البنات علشان يتعشون
بعد العشاء شغلو المسجل علشان يرقصون وكانت يارا ملفته للانظار
كانت فيه حرمتين يطالعون في يارا
الاولى:ماشاءالله من هاذي
الثانيه:هاذي بنت ام نواف "وتاشر على امها الي كانت بمعنى الكلمه كشخه الي يشوفها يعطيها عمرها 32 او33
الاولى:هاذي الي خطبتها ام جاسم لولدها
الثانيه:أي رفضوهم
الاولى:من حقها ترفضهم هاذي تنحط عند ولد وزير قمه في الجمال الله يحرسها من العين
ريما:يرو شوفي هالحرمتين يطالعونك شكلهم ناوين يخطبونك
يارا:لاماتوقع يمكن ماعرفوني
ريما:ليش ماتوقعين بصراحه اليوم طالعه ملكة جمال بهالفستان
يارا استحت:مو هالدرجه
ريما:اقول اسكتي بس صكيتي علي اليوم
يارا:حرام عليك ماشاءالله والله طالعه كانك
ريما:ياربيه كل من شافني يشبهني بها ماعندكم غيرها
يارا:انطمي بس قومي نرقص
(كنت
ريما لابسه اسود كان مسكر من فوق والاكمام طويله ومن ورى فتحه كبيره مطلع
ظهرها كله معطي جسمها شكله شي وكياجها مره ناعم وتسريحتها مسويتها ضفيره)
راحو المعازيم طلعت ريماس لغرفتها تفتح الهديه..جلست على السرير وفتحت الكيس حصلت بطاقه زجاج منقوش فيها شعر
يكفيك في هالحسن مافي احد قدك
ومافي البشر واحد ..يشبه حلا لونك
هزيت راسك وطاح الليل في يدك
ثم انكشف نور صبح يداعب جفونك
اتمنى تعجبك الهديه........فيصل
ريماس:اااااااه يابعد عمري يافيصل
فتحت الهديه حصلتها ساعه من جد كلمة حلوه شوي عليها كانت من ماركة فالنتينو
دخلت ريناد :العروس وش قاعده تسوي
ريماس:افتح هدية فيصل
جت ريناد من عندها وشافت الساعه:الله من جد حلـــوه
ريماس:انا ماهمني هاذا هامني الكلام الي كاتبه هنا"تاشر للبطاقه"
ريناد:الله
من جد حلو شكله رومنسي مرره وطاح في رومنسيه الله وش لون بتكون حياتكم
اقول رموسه سجلي لي من يجي البيت لحد مايطلع للدوام خلينا نشوف حركاتكم
رمتها ريماس الخداديه الصغيره:انطمي بس
ريناد:ههههههههه فديت الي يستحون
بعد اسبوعين.....
ريما:اقول يرو عندك اونو انا عندي ثنتين واتوقع ماتكفي
يارا:مادري
والله بس بشوف عند فارس هو يحب هالحركات وبجيب من عنده بعد لعبه ثانيه
مررره جنان اذا لعبتيها ماراح تتركينها بس انشاءالله يوافق ناخذها
ريما:شكلها حلووه بس حاولي فيه
يارا:طيب الدبابات جهزتوها
ريما:أي من زمان الحين في المخيم اسمعي يرو جيبي معك ثوب غتره اوشماغ على راحتك نبي نستهبل
يارا:هههههههههههه اموت على الحركات انا
ريما:يالله روحي اخمدي علشان بكره
يارا:يالله good night
ريما: good night
من بكره الساعه عشر الصباح مشت اربع سيارات
سيارة فيصل الي هي رانج روفر وكان معاه الحريم
سيارة نواف الي هي يوكن وكان معاه الاغراض
سيارة فارس كانت بيبي لكزس وكان معاه البنات
سيارة طلال همر وكان معاه الخدم
اما هشام جلس في الرياض لان الشياب بيجون من بكره علشان هو الي راح يجيبهم
في سيارة فارس طبعا هم اخر مجموعه تحركت لان فارس راح ياخذ فطور للبنات
وهم في الطريق.......
يارا:هاه بنات وش تبون تسمعون من الاغاني
فارس:خير لايكون مايطلبه المشاهدون وانا مادري
يارا:مالك خص
ريما:يارا حطي اغنية اشليlove me_for me
ريماس:لاحطي احلى ثنين ليوسف العماني
ريما:خير يعني انتي وفيصل احلى اثنين مالت عليكم
ريماس"ضربتها على كتفها":خلك ساكته بس
يارا:هههههههههههه خلاص وجع لاتطاقون
شغلت يارا اغنية اشلي وتفاعلو معها يارا وريما وطبعا ريما بصوت واطي مرره علشان مايسمعها فارس
فارس:هيه انتي فقعتي طبلتي وليرحم والديك غيريها
يارا:اذا خلصت غيرتها بعدين ريوم تبيها طيب عندك شريط ليوسف العماني
فارس:لاعندي راشد الماجد
توها بتحط شريط راشد الاتبدى اغنية عبداللمجيد عبدالله "روحي تحبك"من راديو ام بي سي
ريناد "ضربت يارا"يارا بليز خليها وعلي على الصوت شوي
يارا:تامرين امر انتي
طولت على الصوت مره لدرجه مايسمعون بعضهم
روحي تحبك غصب عني تحبك
والمشكله حبك في روحي جرحني

واذا شكيت لك تقول اشقال ذنبك
ذننبي هويتك يوم حبك ذبحني
غرق برقع ريناد من الدموع ولاحظ عليها فارس لانها كانت وراه
وفهمت عليها ريما لانها عارفه تحب فارس ومارضت تخبر احد

اتمنى يعجبكم هالبارت وانتظروا البارت الجاي باحداث جديده ومشوقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:07 pm

((البارت السابع))

وصلو البنات المخيم
كان عباره عن 3 خيم كبار والمطبخ ودورتين مياه وحده من الخيم خاصه للبنات
ريما:يالله من زمان عن المخيم والله اشتقت له
يارا:اي والله صادقه لنا سنتين ماجينا
سمر:مرررره جايعه روحو جيبو الفطور
ريما:أي والله خلينا نشوف اخوك وش طالب لنا
يارا:طيب مين يقوم معاي نجيب الاغراض من السياره
ريماس:انا بروح معاك
راحت ريماس ويارا يجيبون الفطور من السياره
ام تركي:ريماس روحي نادي البنات علشان يفطرون معانا
ريماس:لايمه طلبنا لنا فطور
ام تركي:ماشاءالله متى طلبتو
ريماس:مرينا للمطعم وطلب لنا فارس الفطور
وهم في الطريق قابلو ام نواف
ام نواف:هاه يارا افطرتو
يارا:لالسى الحين بنفطر
ريماس:الله ياخالتي وش هالجلابيه الروعه
ام نواف:عيونك الحلوه حبيبتي
ريماس:اذا بديت اشتري اغراضي للزواج ابخذك معاي علشان تختارين لي الجلابيات
ام نواف:ابشري من عيوني
ريماس:تسلم لي عيونك
يارا:امي في الجلابيات لاتوصينها
**********
في مخيم الشباب جالسين الشباب كلهم
طلال:اوووف فيني النوم
فيصل:روح نام احد ماسكك
طلال:لامابي انام جيبو لنا بلوت خلونا نوسع صدورنا
فارس:البلوت والانو والكيرم مع البنات
طلال:واللي يعافيك فارس جيب منهم أي لعبه خلنا نوسع الصدر عليها
اتصل فارس على اخته بس كان بعيد عنها وماردت
فارس:ماردت على الجوال
نواف:شكلها بعيده عنه ماتعرف يارا جوالها مو بيدها
فارس:بروح اقوم لها
راح فارس خيمة البنات طق عليهم
ريما:احلى ياكشخه ريناد صرنا نطق الباب ادخلي بس
فارس:يارا اطلعي ابيك شوي
ريما"مروعه":هــــــــــاه فارس يافشيلتي وش بيقول عني وجهي مغسول بمرق
يارا:ههههههههههه لاعادي متعود على خبالك
سمر:فشلتينا عند الرجال
ريما:وانا وش عرفني انه هو
يارا:عادي وشفيكم على ريوم مافي مثلها ياحبيلها"باستها على خدها"
ريما:ياحبيلك يرو هاه شوفو الناس الذوق مومثلك اسلوبك دفش
راحت يارا لاخوها:هاه فروس وش بغيت
فارس:يارا عطيني االلعبه الي شريتها من برا بنلعب ثم ارجعها لك
يارا:لاوالله علشان مااشوفها الافي بيتنا يالله قدرت اخذها الحين تجي تاخذها دور غيرها
فارس:هيه يالاخت حطي هالمعلومه في بالك تراها لي بس انا تعاطفت معاكم يالبنات
يارا:فارس عارفتك ان اخذتها مارجعتها
فارس:لاوالله اول مانخلص برجعها واذا تعيجزت اخلي نواف يجيبها
يارا:وعد
فارس:أي وعد اخلصي جيبيها
دخلت
يارا تجيب اللعبه وفارس يستناها برا جت ريناد من عند خيمة البنات
وماانتبهت للرجال الي واقف عند طرف الخيمه وكانت تغني انتبه فارس لصوت وحده
تغني وصوتها كله احساس وحنيه
انت غير الناس عندي انت عندي شي كبير
كيف اصبر وانا شايف ناس من حولك كثير
وانا احبك واقول لهالك كلمه خليها في بالك
انا ماني أي عاشق انا لما اعشق اغير والله لما اعشق اغير
ريناد بصراخ:ااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي
انتبهت ريناد شي واقف عند الخيمه بس ماتدري وش لان الشمس جايه على عيونها قربت شوي شافت فارس واقف شهقت ورجعت وراء الخيمه لحد مايروح
فارس"يالله
وش هالزين الي شفته هاذي من البشر ولاملاك ولاصوتها الي يخدر الواحد " مع
انها لابسه بجامة نوم كلها لولو كاتي طالعه مرره كيوت
قطع تفكيره يارا:يالله خذها بس لاتسى فارس رجعها اذا خلصتو
فارس:انشاءالله من عيوني
يارا:تسلم لي عيونك ياخيو
راح فارس دخلت ريناد :السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ريما:وش عندك بتنامين
ريناد:أي والله مره دايخه
ريماس:سمر جايبه معاك مجلات قصص شي
سمر:أي جايبه كتب وقصص والي تبين
ريماس:حلو
سمر:اقول يارا ماراح تجي اماني
يارا:راح تجي بس مادري متى
سمر:في أي شهر الحين
يارا:في الرابع
ريما:طيب ماعرفت بنت ولاولد
يارا:لا ماراح تسال
في مخيم الشباب
نواف:يالله شباب بروح انام شوي
طلال:وين يابو الشباب تو الناس كمل لعب معانا
فيصل:خذني معاك نواف برتاح شوي
فارس:حتى انت شفيكم اليوم
نواف:انا امس مانمت زين يالله سلام
العصر كان الجو جنان غيوم والهواء العليل طلعو البنات بالدبابات برا وهم يسوقون كانو يسوون حركات وكانت يارا وريما الي جد يعرفون لها
يارا:اقول ريوم خلينا نخرب على سمر وريناد شكلهم داخلين جو سواليف
يارا:ههههههه يالله
ضغطو ريما ويارا على البنزين وقامو يطعسون قدامهم
سمر:كح كح كح كح وجع انشاءالله
يارا:هههههههههههه احسن
ريما:تعيشون وتاكلون غيرها
ريناد:انا اوريكم
قامت ريناد تدور قدامهم كانها تهددهم بس ماكنت تعرف ومتمرسه مثل يارا وريما
ريما:اقول يالاخت انتي ودورانك على جنب لاارقى الحين فوق راسك يقالك بتخوفيني
طبعا الكل طالع برى المخيم الاريماس قاعده تفكر كيف بتوصل الهديه لفيصل
قطع تفكيرها يارا
يارا:ليش ماطلعتي معانا
ريماس:مالي خلق اطلع وبعدين انشغلت شوي
يارا"تغمز لها":وش انشغلتي فيه تستنين فيصل يطلع علشان تشوفينه
ريماس:ههههههههههه الله يقلع بليسك تفكيرك داهيه
يارا:مادري عنك
ريماس:يارا حبيبتي ممكن تساعديني
يارا:امريني
ريماس:انا جايبه هديه لفيصل ودي احطها عند سريره ولاابي احد يدري
يارا:الله الله وش هالرومنسيه والحركات ريماس
ريماس:اقول انطمي بتساعديني ولالا
يارا:ههه طيب ليش معصبه خليني افكر
وقعدو يفكرون شوي
يارا:لقيتها
ريماس:يالله اتحفيني
يارا:شرايك اتصل على اخوي فارس واقول له يطلعون شوي برا الخدمات راح ينظفون منها نخلي الخدم ينظفون واحنا نحط الهديه
ريماس:والله وجيبتيها يابنت العم لك احلى بوسه مني(باستها)
يارا:ولو ماسوينا شي
ريماس:بس يرو مابي احد يدري عن الهديه
يارا:ولايهمك
دخلت ريما وسمر:السلام
البنات:وعليكم السلام
سمر:بنات اذن العشاء
ريماس:أي من ربع ساعه روحو خذو لكم شور ونروح نصلي كلنا
ريما:من جد يبيلنا شور من بعد هالغبار
ريماس:الاصح يارا نسيت اقولك ان اماني بتجي
سمر:والله ياحليلها اماني والله لها فقده
يارا:متى اتصلت
ريماس:اتصلت على جوالها ورديت وقالت بتجي
دخلو
البنات ياخذون طبعا كان بالدور لان ماعند البنات الادورة مياه وحده وكانت
يارا اخر وحده لانها تكلم فارس علشان يطلعون برا شوي علشان الخدم ينظفون
ريما لفت على البنات:شرايكم فيني
ريماس:من جد روعه تنفعين ممثله هنديه
ريما بغرور:انا عارفه هالشي من زمان يعني كلامك مو جديد
ريناد:وعععععععع بدينا بالغرور شوي شوي لاتطيحين
ريماس:لاهونت مو كانك هنديه كانك سيلانكيه
البناتههههههههههههههههههه
رمتها ريما بكرتون الفاين الي جنبها
دق جوال يارا>>>>فارس
يارا:هلا فارس
فارس:يارا المخيم فاضي خلي الخدم ينظفونها بس انتبهي لايشيلون شي من الاغراض
يارا:اوكي
فارس:باي
لفت يارا على ريماس:يالله
سمر:وين رايحين
يارا:شوي وراجعين
طلعت يارا وريماس وخذو الخدم معاهم وراحو مخيم الاولاد
ريماس:وين تتوقعين سريره
يارا:مادري والله بس اتوقع عند نواف بس اقولك لحظه ابفتش اغراضهم
يارا:اوكي حتى انا
وكل وحده مهم تفتش من جهه
ريماس:يارا يارا هذا سريره
جت عندها يارا:والله
ريماس:مادري احط البطاقه تحت الوساده والهديه تحت السرير
يارا:أي حلوه فكرتك
كانت
هدية ريماس حلــــــوه وصندوق فيه عطر ديور رجال وساعه رجاليه حلوه من
ماركة جورج ارماني ودفتر الخاص فيها كله اشعار وخواطر خاصه فيه
يارا:وش هالحركات ريماس من قدك يافيصل
ريماس/ااه يالبى قلبه فصول
يارا:هههههههه يالله بس نطلع قبل لااحد يطب علينا
راحو عندالبنات وحصلو اماني والجلسه كلها ضحك وسوالف
نواف:متى راح يكون زواجك
فيصل:بعد شهرين تقريبا
نواف:اهاا انشاءالله على وين شهر العسل
فيصل:والله ماادري يمكن اخليها ثلاث دول
حلو الله يوفقك
فيصل:يالله عقبالك
نواف"بتنهد":اذا جت علي انسى الموضوع
فيصل ماحب يذكره في الموضوع:قوم بس خلينا ندخل المخيم الجو بارد
نواف:يالله
((وش قصة نواف؟؟؟ بس مع الاحداث راح تعرفون انتظرو))
راحو المخيم الي جالسين فيه طلال وفارس
نواف وفيصل:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
نواف:هلا تركي شخبارك متى الوصول
تركي:والله يمكن لي ساعتين
فيصل:يالله تصبحون على خير
فارس:وين توالناس وش عندك اليوم نومك كثير
فيصل:والله تعرف اذا طلعت من البيت خلاص يتلخبط نومي
تركي:ترا بكره بيجون الشياب اصحو بدري
طلال كثر منها اصحى بدري
فارس:أي والله خلكم معاهم بس
تركي:صدق ماتستحون على وجيهكم
البنات فارشين لهم برا بساط وجالسين مع بعض
يارا:بليز ريناد غني صوتك مررره حلو
ريما:أي والله عندك احساس ماادري وين جايبته واختك واختك هالدلخه ليش صوتها مو حلو مثلك
ريماس ترميها بكيس الشيبس الي معاها:انطمي بس مافي دلخه في الدنيا مثلك
اماني:ههههههههههههه ريناد وتركي اصواتهم جنــــــــــان
ريما:أي قامت تمدح رجلها يالله عقبالنا
سمر:وجع ريموه استحي على وجهك
ريما:لاعادي خيتو ادور رزقي
يارا:ههههههههه والله صدق خبله
سمر:يالله ريناد غني
ريناد:وش تبون تسمعون
يارا:أي شي
ريناد:اوكي(قاعدع تفكر)
***********
فارس:هاه ياشباب شوي وراجع لكم
طلال يغمزله:خذ راحتك يالطيب
طلع فارس برى:هلا والله
لمى:هلاحبيبي شخبارك وحشتنـــــــــــــــي"قالتها بدلع"
فارس:ههههههه وانتي اكثر
لمى:تدري الرياض مو زينه بدونك ليش رحت فروس وخليتني
فارس:مو احسن علشان نشوف من الي يشتاق للثاني اكثر
لمى:متى ترجع فروس
فارس سمع صوت:لحظه
لمى:شفيك فارس
فارس سكت يسمع صوت وحده تغني وصتها يسحر الواحد
لمى:فارس وينك
فارس:لمى اسمعي الي تغني
ياخساره حبيبت واحد مادرى عني
ياخساره اشقيت نفسي بالتمني
الحقيقه الزين الزين مايدري
وهو في دنياي شمسي وبدري
والبنات كلهم صفقو
دمعت عين ريما قامت حظنت ريناد
ريماس:شفيكم الحين حظنتو بعض
ريما(مسحت دمعتها علشان ماينتبهون لها):هههههههه لاعادي بس احب هالااغنيه
يارا:من جد ريناد صوتها ياخذ العقل
سمر:يالله ريماس دورك الحين غني
ريماس:لاوين صوتي مو حلو ابدا
ريما:لاانتي ماشاءالله شعر حظ فيصل الزوج شاعر والزوجه شاعره اجل عيالكم مو رايحين بعيد
ريماس:اخاف يطلعون على عمتهم الخبله
قامو يضحكون
فارس منصدم نفس الصوت الي سمعها الصباح
لمى:فارس وينك ليش ساكت
فارس انتبه:هاه لامعاك
لمى:لامو معاي بس من جد ماشاءالله صوتها جنان
فارس:من هي؟؟
لمى: فارس شفيك انت من شوي تقول لي اسمعي الي تغني
فارس:أي صح شرايك فيا
امى :مررره حلو شكلها تحب
فارس عصب:وش عرفك انها تحب انتي تعرفينها علشان تحكمين عليها
لمى:لابس صوتها كله احساس ورومنسيه بعدين ليش عصبت
فارس نتبه لعمره:لاعادي بعدين بنت عمي ماعندها هالحركات"من هالمجنون الي تحبه وهو مادرى عنه"
لمى مصدومه:بنت عمك
فارس:أي بنت عمي اقول لمى هذا واحد من الشباب جاي عندي بكلمك بعدين باي
لمى:اوكب لاتسحب علي
كان
فارس يكذب عليها ماكان احد جاي له بس قاعد يفكر بالبنت الي تغني (هذا
الصوت الي تغني الصباح عند الخيمه واذا ماخاب ظني اتوقع انها
ريناد)<<لان سمع ريما يوم راح لااخته قالت ادخلي ريناد
سمع خطوات رجولهم انهم راجعين المخيم راح للشباب
فيصل:اووووف هالوساده مو مريحه ابد
نواف:طيب خذ وحده غيرها
قام فيصل ياخذ وحده من الوسادات شال حقته .....استغرب بطاقه تحت الوساده
نواف:يالاخو وش هالبطاقه
فيصل:علمي علمك خلني افتحها
جلس فيصل فتحها وقام يقرا
حبيبي فيصل :
حبيبي اطمنك واقول انك على "بــــــــالي"
لك وحشه في غيابك"ماتخيلهــــــــــــا"
خذني على قد شوقي"يابعد حالي"
واباخذك بالغياب"بس لاتطولها"
ولاتسال في غيابك"وش اللي جرى لي"
رفيقك صبرها ماعاد"يمهلها"
لوعة فراقك تهد الحيل"يالغالـــي"
هذي حياتي بدونك "لوتاملها"
مع غيرك القلب لارايق ولا"سالي"
لك وحشه في غيابك"ماتخيــــلها"
اتمنى تعجبك الهديه
محبتك:ريماس
ابتسم فيصل"يابعد قلبي انتي"
نواف يغمز له:من المرسل يالحبيب
فيصل:مالك خص
قام فيصل من السرير يدور الهديه ونزل تحت السرير حصلها
فيصل:ماودك تنام يالطيب
نواف:ههههههههههه لاطار عني النوم
رماه فيصل بالمخده:اخمد يالله
نوافهه
سوى
نواف نفسه نايم بس يفتح عين وحده شوي ثم يسكرها ....فيصل كان مبسوط لاخر
درجه قعد على السرير فتح الهديه حصل الساعه وعجبته وشاف زي الكتاب فتحه حصل
فيه اشعار مكتوب في البدايه((اهداء من ريماس الى حبيب العمرفيصل))
قرا فيصل اشعارها لحد مانام
من بكره
يارا:هابنات خلصتو
ريما:الله يارا شكلك مره حلو باللثمه
سمر:يالله بسرعه بنات وين ريناد
ريناد:هذا انا جهزت يالله
ركبو البنات سيارة طلال (همر)
يارا:عاشو سمر
ريما:سمر الله الله بالدعسات السنعه
سمر:هههههههههههه لاتوصين
كانت سمر على قولتهم متمكنه في السياره لانها من كانت صغيره برا السعوديه وتعلمت قيادة السياره من اوربا
ريناد:يارا حطي أي اغنيه
شغلت يارا هلي لاتحرموني منه وتفاعلو معها البنات وريما فتحت شباك السياره وطلعت راسها وشوي من جسمها برى ترقص
ريناد:هه يالخبله شوفي الشباب تفاعلو معك
يارا:هههههههههه أي والله شوفي هذا رقصه حلو
كان فيه شباب جالسين وشافو السياره توقعو انهم اولاد وحبو يستهبلو
الاول يرقص قرب من السياره شوي:عاشو ابو الشباب انزلو خلينا نرقص
ريما"خشنت صوتها علشان مايشك":لابنمشي الحين
سمر:يارا شوفي هالمزيون الي معاهم
يارا:أي هاذا مرررره حلو
ريناد قربت منهم شوي:شكله ماعجبه الوضع اتوقع انه ثقيل
اعجبها يارا مررره وكبر في عينها توقعت مثل هالشباب يحبون الرقص والهبــــال
ريما نزلت عندهم:بنات تشوفون الي اشوفه
ريناد:هههههههههه قصدك الولد الي على اليمين
ريما:يلعن بليسه ارقص من جهته مسفه فيني ودخل المخيم
ريماس:وجع ريموه خلاص خلينا نحرك قبل لايكشفونا ونتورط
ريما:ههههههههههه طيب خليني اطلع لهم صوتي الطبيبعي
ريما رجعت لصوتها:مشكورين شباب يعطيكم الف عافيه نردها لكم بالافراح يالله افحطي
الشباب انصدمو صدمه مابعدها صدمه ماتوقعو فيه بنت جريئه لهدرجه
رد واحد منهم:ولو احنا بالخدمه ولو تتكرمين وتعطينا رقمك نكون ممتنين لك
ريما:ههههههههههههه احلف ياشيخ ياللهsee you"قالتها بدلع"
ومشت سمر بااسرع ماعندها علشان مايلحقونهم
يارا:من جد هههههههههههه والله جريئه ريما
ريما:هههههههههههه احب حركات الاكشن
ريماس:احمدي ربك هالمره طلعنا منها المره الثانيه يمكن مانطلع
ريما:يالله اهم شي انبسطنا
سمر:يالله بنات مستعدين للمغامره
الكل:يالله
فلوهــــــــا يطعسون في الرمل
**************
هشام:طلال وين سيارتك
طلال:عطيتها البنات
هشام:وانت من صدقك تعطيهم
طلال:ياخي خلهم يوسعون صدورهم
تركي ونواف وفيصل دخلو:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
تركي:طلال ماشفت سيارتك برا
هشام:الاخ معطيهم البنات يتمشون وللحين مارجعو
فيصل:من متى معطيهم
طلال:تقريبا لهم ساعتين
تركي:ولحد الحين مارجعو
طلال:لا
تركي عصب:وانت يالدلخ للحين ماتدري عنهم
طلال:وانا وش عرفني انهم بيتاخرون
نواف:امي من شوي متصله تسالني عنهم
دخل فارس عليهم:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
فارس:شفيكم
تركي:الاخ معطي السياره البنات ولحد الحين مارجعو
فارس:انشاءالله بيرجعون وين يروحون
تركي(معصب على الاخر):انت تدري هالمنطقه كلهاشباب
فيصل:شباب قومو ندور عنهم
نواف:يالله
الكل خـــــــاف عليهم
بعد نصف ساعه قربو البنات عند المخيم
يارا:يمه شوفي نواف وفيصل شكلهم معصبين
ريما:ياويلنا بناكل تهزي محترم
ريناد:بنات دخلو من هنا وطلعو من هنا
سمر:ياويلني من فيصل بيهزى فيني
ريماس:اسكتو بس خلينا ننزل
قرب نواف من عندهم وهو شياطين الدنيا طالعه فيه:خيــــــــر صباح الخير تو الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:07 pm

((البارت الثامن))


بعد نصف ساعه قربو البنات عند المخيم
يارا:يمه شوفي نواف وفيصل شكلهم معصبين
ريما:ياويلنا بناكل تهزي محترم
ريناد:بنات دخلو من هنا وطلعو من هنا
سمر:ياويلني من فيصل بيهزى فيني
ريماس:اسكتو بس خلينا ننزل
قرب نواف من عندهم وهو شياطين الدنيا طالعه فيه:خيــــــــر صباح الخير تو الناس
يارا فتحت الشباك وهي مروعه:شفيك نواف ماطولنا
نواف:لاوالله علومك طيبه ثلاث ساعات وماطولتو
جاء
عندهم تركي وهو معصب على اخر شي:خير ليش هالتاخير لكم ثلاث ساعات ولاندري
عنكم الاخوات منبسطين والي هنا بكيفهم خلهم على عماهم صدق ماتستحون على
وجيهكم
ريماس:تركي مايحتاج كل هالعصبيه
تركي:انتي اساس البلاء"جاء
مسكها من عند كم ثوبها "زوجك المسكين من ساعه وهو خايف عليك وانتي ماتدرين
اهم شي وناستك مره ثانيه لاتتلقفين وتاخذين المفتاح فاهمه
ريماس"العبره خانقتها لان كان تركي يصارخ في وجهها وفشلها عند فيصل الي كان واقف يراقبهم":طيب
راح تركي ونواف وفيصل مشى شوي وقف ينتظر ريماس
نزلو البنات كلهم من السياره ودخلو الكل ماعدا ريماس الي بعدت شوي عنهم علشان تبكي انقهرت من تركي
جاء عندها فيصل من ورى ولفها قدام وجهه :ليش هالدموع يالغلا
خافت ريماس:فيصل
فيصل:ياعيون فيصل انتي حرام هالدموع على القمر
ريماس:فيصل انـــ ـا انـ ــ ـا انــــــــ ــــــــــ ا"ماقدرت تكمل طاحت في حضنه على طول"
فيصل يمسح على شعرها...:لاياحبيبتي اهم شي رجعتي لي بالسلامه
ريماس رجعت لواقعها وفكت من حظنه وخدودها طلعت حمراء مره
فيصل:هههههههههههه ياحلو الحياء ياناس
ريماس(ياحلوك انت والله):فيصل
مسح فيصل دمعتها بطرف اصبعه :تصدقين حلوه انتي بالثوب والشماغ خليني اخذ لك صوره في جوالي
ريماس:لامو حلو شكلي
فيصل:يالله بس عن الدلع خليني اخذ لك صوره
وخذ لها صوره طالع شكلها جنان بالثوب الايبض والشعر الاسود الطويل لنص ظهرها مدرج بكثر على طوله والعيون الحمرا من البكي
فيصل:يالله غسلي وجهك وروحي انبسطي مع البنات وعلى فكره مشكوره على الهديه الحلوه الي مثل صاحبتها
ريماس:عجبتك
فيصل:وشلون ماتعجبني وهي منك
ريماس:يالله فيصل انا استاذن بروح مع البنات
فيصل:الله يحفظك
في المخيم........
ريما:بس من جد قهرني تركي ليش هالتعصيب كله والله جد رحمتها ريماس
يارا:أي فشلها عند فيصل المسكينه
اماني:احسن من قالكم تتاخرون من جد خفنا عليكم
يارا:بنروح نوسع صدورنا وش تبينا نص ساعه وراجعين
اماني:حتى ولو المفروض ماتتاخرون
ريناد:خلاص الي صار صار اهم شي انبسطنا
ريما:هههههههههههه أي والله ماهمونا
سمر:بس الي كلتها صدق ريماس
ريماس:أي والله تفشلت قدام فيصل ورجلك هذا مايعرف يضبط اعصابه اعوذ بالله
اماني حرام عليك اطيب من تركي مافيه صح انه عصبي بس قلبه طيب
ريناد:هيه اقول لاتمدحين في رجلك تراه اخونا وعارفينه
جتهم ام تركي:يالله بنات تعالو معنا ساعدونا على الشوي
اماني:انشاءالله خالتي هذا انا جينا
الحريم قاعدين شوووي وانواع الفله
في اخر الليل الكل نايم ماعدا ريما ويارا سوالف
ريما:اقول يارا
يارا:هلا
ريما:وش رايك في بداية الصباح نلبس الثياب ونتمشى
يارا:هههههههه تخيلي
ريما:والله انا جاده
يارا:لا ريما لو شافنا احد من الشباب والله التكفيخ شويه علينا
ريما:اقول يالخوافه كلهم نايمين بعدين ماراح احد يعرفنا
يارا"بعد تفكير":اوكي بس نرجع بسرعه
بعد نص ساعه لبسو الثياب وتلثمو علشان ماحد يعرفهم وطلعوا برى
يارا:الله من جد الجو روعه
ريما:واو شي ياليت باقي البنات معنا
يارا:أي والله خساره
سكتو شوي
ريما:اقول يارا
يارا:هلا
ريما"متردده":اممممممممم عندي سر ودي اقولك بس امانه مايطلع لااحد
يارا:افا ريوم بينا اسرار يالله قولي وش عندك
ريما:شفتي ريناد تحب اخوك فارس
يارا مصدومه:احلـــــــفي من متى
ريما:تقريبا
صار لها ثلاث سنين كلما حاولت تقرب منه يبعد عنها واهي المسكينه مره
هالشهرين نفسيتها تعبانه من الي تشوفه في فارس وحركاته مع البنات
يارا مازالت مصدومه:من جدك ريما هاذي يبيلها جلسه تعالي نجلس نتفاهم هناك ونتفاهم
جلسو البنات في الرمل وقموا يتناقشون في المشكله
ريما:هاه شرايك في فكرتي
يارا:امممممم
حلوه بحاول في فارس هالايام وانشاءالله بيتغير ......سكتت شوي ....من جد
انا غبيه شلون ماانتبهت حركاتها واغانيها عن الحب
ريما:حتى تذكرين كنا في السياره سمعت عبدالمجيد قالت علي على الصوت
يارا:صح فيه حركات تدل على هالشي بس بحاول في فارس انتي من جهتك ريناد
ريما:خلاص صار
يارا:الا اقول ريوم وانتي قلبك فيه احد
ريما"تبتسم":لا لسى مافيش احد خش جوا قلبي
يارا تغمزلها:اكيــــــــــد ريوم ترا عيونك فاضحتك
ريماه لهدرجه
يارا:افا ريوم انا يارا اعرفك يالله قلبي عطيني من هو فارس احلامك لايكون بس نواف اخوي بعد هههههههههههههههه
ريما:ههههههههههههه بسم الله علي مابقى الااخوك هذا اعوذ بالله جدي بزياده
يارا"ضربتها على كتفها":انطمي بس ياحبيله تحسبينه خفيف مثلك المهم من هو
ريما"بحياء":امممممممممم استحي
يارا تضحك بصوت عالي
ريما ضربتها على راسها:يرو انطمي فضحتينا
يارا والدموع تطيح على خدها من الضحك:لامااصدق الدنيا صاير فيها شي ريما تستحي من وين لك الحيا انتي يمين والحيا يسار
ريما:انطمي بس وش قالو لك فاصخه الحياء
يار وهي تمسح دموعهاا:المهم ماعلينا من هو
طلال
يارا:لاعاد احلفي والله صرنا نحب ريومه من متى وانتي تحبينه
قامت ريما تحكي لها عن كل الي صار من يوم صقعت فيه لملكة ريماس
يارا:واااااو من جد وناسه بس الصراحه طلال تخقيــــــــــن معه
ضربتها ريما على كتفها: حدك عاد على محارمي غضي البصر عنهم
ياراه
ريما:طيب يروا تتوقعين انه يحبني
يارا:اكيد فيه احد مايحب ريومه وخصوصا عقب ماطالعك ويقول اميـــن ريما:اااااااااه يالبى قلبه طلول
يارا:من الحين طلول وينه بس يسمع
ريما:اول يرو خلينا نرجع المخيم
يارا:يالله))

قضو العائله اجمل ايام حياتهم في المخيم وفي اليوم الاخير
ام نواف:هاه يابنات مانسيتو شي
ريما:لاخالتي مانسينا شي بس شلون تقسيم السيارات
ام نواف:نواف اخذ عمانك وراحو بدري وهشام معاه انا وامك وخالتك ام تركي
وانت يالبنات النص مع طلال والنص الثاني مع فارس
يارا:طب يمه فيصل من معاه
ام نواف:والله مادري بس الظاهر معاه اغراض
ام تركي جايه وعبايتها عليهها:يالله بنات استعجلو
البنات :انشاءالله
يارا:يمه اماني راحت
ام نواف:أي من زمان رايحه يمكن وصلو
ريما بصوت خفيف تكلم يارا:مستعجله اسبوع ماشافت حبيب القلب ولاقعدت معاه عاد اليوم يومها"تغمز لها"
يارا ضربتها بكوعهاه يالي ماتستحين وطي صوتك لااحد يسمعك
ريماس:وش فيكم تضحكون
يارا:هالخبله عليها حركات نص كم
ريماسه ليش وش فيها
ريما:اقول لها اماني مستعجله على زوجها ماصدقت يطلع الصباح الاهي راجعه الرياض اليوم يومها مع تركي اخوك
ريماس:هههههه أي والله صادقه ياحظها
ريما:انتي قرب يومك يالله ودي اشوف فصول اخوي ترررا مره رومنسي الله يعينك بيغثك
ريماس وهي تدفها:اووووووف اشوووف يوم فيك ريوم
ريما:ههههههههههه
يارا:هههه احسن انتي جبتيه لنفسك
سمر:وجع انتم يالله نستناكم في السياره
كانو البنات منقسمين النص مع طلال والنص الثاني مع فارس
فيصل ماكان معاه احد استغل الفرصه علشان ريماس تركب معاه...نادى اخته سمر علشان يقول لها
ريماس:لاوالله احلفي اركب مع اخوك في السياره لحالنا
سمر:هههههههه عادي وش فيها يعني زوجك
ريما:يالغبيه استغلي الفرصه ترا ماتصير الامره كل سنتين
ريماس:لاقويه وين اركب معاه
يارا:ليش ياقلبي عادي علشان تاخذون راحتكم في السوالف
ريما تغمز لريماس:الله الله بالسوالف السنعه عطيني بس رنه واقطعيها وادق عليك انا واحط السبيكر نسمع كلنا سوالفكم
ريماس:انطمي بس انتي يالسوسه انشاءالله تنحطين في نفس موقفي
يارا" تبتسم لريما":انشاءالله قريب
ريناد:يالله ريماس روحي له
ريماس مترفزه من هالحركه:اووووف طيب
ركبت ريماس سيارة فيصل مستحيه لااخر درجه:السلام عليكم
فيصل:وعليكم السلام هلا والله تو مانورت السياره
ريماس:منوره بصاحبها
والكل انطلق بسيارته وقفو عند محطة البنزين علشان يشترون للبنات لهم شي
فيصل:هاه ياقلبي وش تبين اجيب لك من السوبر ماركت
ريماس: مشكور مابي شي
فيصل:حرام عليك...."يحط يده على بطنه ويطالعها بعيونه الناعسه الي محدده برموشه الكثيره"... طيب انا جوعان
خقت ريماس على شكله(^_*) :اوكي جيب أي شي على ذوقك
نزل فيصل مع طلال وفارس للسوبر ماركت
ريما:اقول يرو خليني انزل احرج ريماس شوي
يارا:ههههههههه روحي لها بس انتبهي لاتلحقك بالجزمه
ريماهه لاتخافين ماخذه احتياطي
نزلت ريما وراحت لشباك ريماس في سيارة فيصل
فتحت ريماس الشباك:هههههههههه خير انتي في كل مكان لاحقتني
ريما:لابس حبيت انبهك انتبهي من كلام فيصل ترا كلامه معسول اخاف تذوبين وتغلطون ترا ها حذرتك مو تقولين ريما ماقالت
ريماس ضربتها بشنطتها:انطمي بس والله لااوريك .....توها بتنزل من السياره علشان تضربها الاريما منحاشه هههههههههه
دخلت ريما السياره وهي تضحك
يارا:خير وش فيك
ريما "وهي ماوقفت من الضحك":مسكينه عصبتها شوي ورجعت هههههههههههههههه
يارا:حرام عليك مسكينه ريماس
رجعو الشباب لسياراتهم ومعاهم الاكياس الكثيره
دخل فيصل السياره:ســــــلام
ريماس:وعليكم السلام
فيصل:هاه انشاءالله ماتاخرت عليك
ريماس:لاعادي
كان فيصل مبسوط بالمره قاعد مع حبيبة قلبه ويسولف معاها
فيصل:رموســــــــــتي
ريماس"ياحلو اسمي على لسانك":هلا
فيصل:ممكن تشيلين هالبرقع الدنيا ليل الحين ودي اشوف القمر الي معاي
شالت ريماس البرقع ونزلت الطرحه على كتوفها
وقف
فيصل السياره وفتح النور ويطالع في القمر الي جنبه كانت جميله وطبيعيه
بمعنى الكلمه مفيها ميك اب والشعر الاسود الي طايح على كتوفها
فيصل وهو ماسك ذقت ريماس:سبحان الخالق قمر في الارض ربي يخليك لي قولي امين
ريماس :امين ويخليك لي
سكر النور حرك فيصل السياره علشان مايشكون فيم
في سيارة فارس
فارس:ليش وقف فيصل
يارا:وش عليك منهم واحدوزوجته منقهر منهم
ضحكت ريما بصوت عالي استحت
فارس"فيه الضحكه":ليش انقهر لو بغيت تزوجت من بكره بس اخوك ناشب لي ولا انا الف بنت تتمناني بس ااشـر
يارا:شوي شوي علينا لاتطيح من الغرور بعدين لاتحط نواف عذر
وطبعا مناقر يارا واخوها لحد ماوصلو البيت
• * ************
• بعدها بايام في بيت ابو نواف:
دخل نواف عند امه وااماني في الغرفه الي جالسين فيها
نواف:السلام عليكم
اماني وام نواف: وعليكم السلام
ام نواف:هلا والله بوليدي شلونك يمه اقعد تقهوا معنا
نواف:انشاءالله يمه تامرين امر انتي
جلس نواف مع امه واخته يتقهوا معاهم
نواف:هاه اماني شخبار تركي وش هالقطاعه من عقب المخيم ماشفناكم
اماني:الحمدالله يسلم عليك بعدين تعرف الحمل وتعبه والدكتوره مانعتني ركوب السياره بكثره
نواف:صح شخبار ولدنا حفيد العائله الاول
ام نواف :اوبنت انشاءالله
اماني:لا انا ودي بنوته بس يالله الي يجي من الله حياه الله
نواف:الا وين يارا ماشفناها اليوم
اماني:راحت لغرفتها تقول عندها كم شغله وبتنزل
ام نواف:ها متى بيجي ربع ابوك
نواف:انشاءالله بعد صلاة العشاء بيجون الا اقول يمه فارس وينه
ام نواف:والله مادري عنه هالولد دائما هايت في الشوارع مخلي البيت مثل الفندق للنوم
اماني:من زمان ماشفته حتى والله نسيت اشباهه
اماني:ياخوي امسكه وعقله هالفارس يبغى له واحد يوقف في وجهه
نواف:والله عجزت فيه اماني دائما هواش انا وياه بس الله يهديه ويهدي طلال بعد معاه
ام نواف:شكلي بزوجه علشان يعقل ويفك هالخرابيط عنه
نواف:أي والله يمه
اماني:لايمه لاتربطينه ببنت الناس وهو لحد الان ماتعدل خله يبعد عن خرابيطه بعدين نزوجه
نواف:يالله الحين استاذن
ام نواف:اقول نواف اتصل على السايق يجيب الشعبيات من ام محمد
نواف :انشاءالله
وتوه نواف بيطالع من باب الشارع لا ويقابله فارس
فارس:هلا باخوي بعزتي وسندي
نواف:وين القطاعه من زمان ماشفناك
فارس:تعرف والله لاهي في الجامعه اخر سنه لي
نواف يسلك له:اهــــا جامعه طيب شف بيجون زملاء ابوي بعد صلاة العشاءخلك جاهز
فارس:يووووووه صح نسيت خلاص ولايهمك
نواف:يالله باي
**********
في مجلس الرجال الكبير الي يتميز بديكوراته الخشبيه واثاثه الذوق
ابو نواف:حياكم الله تو مانور البيت
الكل:الله يحيك يابو نواف
ابوبدر:شخباركم نواف وفارس
نواف وفارس:والله بخير ياعمي
ابو بدر:ماشاءالله نواف والله خبري فيك تلعب مع بدر في الحديقه والله كبروا العيال يابو نواف وشيبنا ههههههههههههههه
ابونواف:ههههههههه أي والله يابو بدر العمر يمشي يالله حسن الخاتمه
فارس:العمر كله انشاءالله
ابونواف:شخبارك يابدروين اشتغلت فيه
بدر:والله ياعمي حاليا مع الوالد في الشركه وانشاءالله كلها كم شهر وبكون لي شغله خاصه
ابونواف:ماشاءالله خبري فيك يومك صغير وانت تحب الشي يكون لك
ابو بدر:حتى والله البنات كنت اخذهم مع عهد اوديهم للملاهي
ابونواف:طول عمرك حنون والبنات كبرو وحده متزوجه والثانيه في الجامعه
ابوبدر:الله يوفقهم
****************
في المطبخ..........
اماني:هاه يمه جهز كل شي من شوي متصل علي فارس
ام نواف:أي خلاص كل شي جاهز
دخل عليهم نواف:هاه يمه ادخلهم صالة الطعام
ام نواف:خلاص يمه دخلهم بس قبل لايطلعون بشوي تعال خذ العود
نواف:انشاءالله
نواف في مجلس الرجال:يالله ياجماعه حياكم الله تفضلو على العشاء
دخلو في صالة الطعام ..............
في غرفة يارا
سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وانا عن الحب ناهيه
الظاهر انه مايبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه
عليك لا اوصيك لاصار جنبك صبح عليه بالحب وبالحب مسيه
نبض الوفاء والتضحياته يعجبك صافي ولكن مالقى من يصافيه
يارا:ااااااااااااااااااااه فديت اصاله ياناس
دق جوال يارا المتصل>>>ريماس
يارا:هلاوالله بحرم فيصل
ريماس:هلا فيك ازيك ياحلو
يارا:تمام
ريماس:وش هالازعاج الي عندك
يارا:صوت المسجل المهم انتي وش عندك من الاخبار هاه ترا باقي شهر ونص على موعد زواجك اذا ماكان عندك خبر
ريماس:اسكتي بس يارا والله والله فيني خوف مو طبيبعي خايفه علشان الاختبارات وعلشان الزواج
يارا:أي صح شخبار المذاكره عاد شيدي حيلك هاذي اخر سنه
ريماس:اكلت الكتاب اكل وفيصل مايقصر كل يوم يتصل يهديني وانتي كيف اختباراتك
يارا:بنبدا السبت هذا الله يعين بس
ريماس:يارا اكلمك بعدين معاي فيصل على الخط الثاني
يارا:افــــــــــــــا من الحين بتسحبين علي وين ريوم بس
ريماس:حرام عليك يالله عاد ضفي وجهك
يارا:ههههههههههههه طيب شكرا باي
سكرت يارا من ريماس ونزلت تحت عند امها
يارا:السلام عليكم
اماني وامها:وعليكم السلام
يارا:هاه راحو الي عند ابوي
ام نواف:لاتوهم داخلين على العشا
يارا:يالله عن اذنكم بروح المطبخ اكل لي شي
راحت
يارا للمطبخ كلت شي بسيط وطلعت برا شوي في الحديقه تتمشى شافت واحد على
الكرسي معطيها ظهره قدام المسبح يلعب بجواله يارا"فروس وش قعده لحاله اه
مايبعد عن خرابيطه خليني اروح واطيح عليه "
مشت يارا شوي شوي علشان مايحس فيها ونطت قدامه :فروس وش تسوي
رفع بدر عينه وشاف اجمل بنت بحياته شاف بنوته ناعمه بشعرها ولبسها الي كان برمودا وتي شيرت اصفر وشعرها الي ذيل حصان امايارا
انصعقت صعقه مابعدها صعقه....................
من تتوقعون الي شافته يارا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:08 pm

((البارت التاسع))


مشت يارا شوي شوي علشان مايحس فيها ونطت قدامه :فروس وش تسوي
رفع بدر عينه وشاف اجمل بنت بحياته شاف بنوته ناعمه بشعرها ولبسها الي كان برمودا وتي شيرت اصفر وشعرها الي ذيل حصان امايارا
انصعقت
صعقه مابعدها صعقه هذا الي قدامها نفس الشخص الي كان في البر الي شافته
اهي والبنات .....تيبست يارا في مكانها ثم استوعبت وراحت ركض لداخل قبل
مايشوفها احد من اخوانها وعلى طول راحت لغرفتها...ابتسم بدر عليها
طلع فارس لبدر برا:ها بدر وش فيك قاعد لحالك
بدر مو معاااااه
فارس:بـــــد ر بــــــــــــدر
بدر:هاه هلا فروس
فارس:وش فيك من ساعه اناديك
بدر:لابس كنت سرحان في الشغل شووي
فارس:ليش طالع برا تعال ادخل داخل معنا
بدر:لابس جتني مكالمه وطلعت يالله ندخل معهم
***********
في غرفة يارا.........
يارا:لامومعقول نفس الشخص والله لو تدري ريما لتنجن مثلي...خذت جوالها واتصلت على ريما
ريما:هلا وغلا يارا
يارا:ريوم من تتوقعين عندنا
ريما:بسم الله عليك من عندكم
يارا:شفتي الي في البر يوم كنا في السياره الي دخل على طول في المخيم
ريما((تصرخ)):لاتقولين المزيون
يارا:وجع سديتي اذني اهو ماغيره
ريما:كذابــه شلون شفتيه وش جابه عندكم وشلون شكله قولي لي من الطق الطق لسلام عليكم
وحكت يارا على ريما كل شي ............
يارا:انا في لحظتها بغيت الارض تنشق وتبلعني
ريما:وهو وش ردة فعله
يارا:اهو فهى فيني وعيونه مركزه على وجهي
ريما:اكيد شاف المزيونه قدامه ماتبيه يفهي الحين كل يوم تنط عليك وحده من البنات في الجامعه تقول معجبه عاد شلون الشباب
يارا"بحياء":لامولهدرجه ياحبك للمبالغه بس
ريما:احلفي بس الاقولي وش رايك فيه
يارا:من؟؟
ريما:من بعد المزيون بس شكله جنان اشوفك مفهيه
يارا:أي ماشاءالله عليه حلو ماعليه اقول ريوم امي تناديني بكره نكمل سوالفنا في الجامعه يالله باي
ريما:اوكي يالله باي
نزلت يارا تحت عند اهلها
في الصباح في بيت تركي.....
تركي جالس على طرف السريريصحي اماني علشان الفطور وكان هو بنفسه يجهز الفطور من بداية حمل اماني علشان مايتعبها
تركي:اماني امونتي
اماني"فتحت عين وحده شافته "تروك خلني نايمه......انقلبت على الجهه الثانيه
تركي
نام وراها وحط راسه عند راسها:يالله حبيبتي قومي فطورك البيبي
بيزعجك".....حط يده على بطنها.......يالله اليوم مراجعة البيبي ولانسيتي
اماني استحت مرره :خلاص بعد يدك بقوم
تركي "يضحك":اااااه يالحريم ماينفع فيكم الا العين الحمراء
قامت اماني من السرير طالعت تركي وابتسمت:الله وش هالزين
تركي:شرايك فيني كان تركي كاشخ بالبدله السوداء والسكسوكه المحدده الي تناسب له
اماني:حـــــــلو يالله تروك اسبقني وانا ببدل واجي
تركي:لا ماراح اروح رجلي على رجلك وبعدين ليش تغيرينه الي عليك حلو
"كان على اماني قميص نوم فيه رسمات دبدوب قصير لحد الركبه لونه بينك
اماني:تروك بليـــز روح
راح تركي لعندها ومسك كتوفها: عيونه وقلب تركي وعمره ماراح اطلع تبين تبدلين بدلي قدامي"غمزلها"
اماني:اووووف خلاص مو لازم يالله خلنا نروح نفطر
تركي:قايل لك من اول
العصر
جو البنات عند يارا وانبسطو حكت لهم يارا عن الي صار الي يصارخ والي يضحك
وطلعو من عندها مبسوطين خصوصا ريماس لان الاختبارات مضايقتها
واخر يوم في الاختبارات البنات الثانويه العامه
نوف:واخيـــــــــراخلصنا الاختبارات وناسه بنات
ريماس :يالله الله يعيني باقي على زواجي ثلاث اسابيع
سارا:يالله يابنات بنفترق لا ماصدق ولاراح نشوفك ياريماس
ريماس"والدموع نزلت وحظنت ساره":لا ياقلبي الله لايفرقنا انشاءالله
نوف:بنات بليز خلينا نوسع صدورنا مع ريماس بلا بكي ولاحزن
انبسطو البنات مع بعضهم
*****************
وبعد اسبوعين انجحو البنات وتخرج فارس وطلال من الجامعه بتقدير جيد جدا وطلعت نسبة ريماس%89
في يوم زواج ريماس وفيصل
كانو البنات كاشخين وكل وحده تقول الزين عندي
كانت سمر لابسه بني غامق كله مسكر طالعه مرره انيقه وكانت قاصه شعرها مثل قصة فكتوريا بيكهام
اما ريما كنت لابسه فيروزي طالع عليها جنان بشعرها كله كيرلي والميك اب الخفيف والروج الوردي طالع عليها جنان
وريناد الي كانت بمعنى الكلمه حلوه بفستانها الذهبي توب من فوق وضيق لتحت طالع شكل جسمها شي وشعرها باف
ويارا كانت ملكه بفستانها الي يشابه فستان اليساء في فيديو كليبها الاخير وتسريحتها المكسره
جاء دور عروستنا الي طالعه مثل الباربي بفستانها الناعم توب وشعرها كله
كيرلي من قدام باف والميك اب الوردي طالعه جنـــــــــــــان
وطبعا ام تركي وام نواف وام فيصل مميزات بالجلابيات الفخمه.........
اوووو نسينا اماني الي كانت بالمره ناعمه بفستانها السكري وبطنها الي برز كانت في الشهر السادس
اماني:الف مبروك ياعروسه
ريماس:الله يبارك فيك
اماني:عقبالك ريناد
ريناد "انا واخوك هالعله انشاءالله":تسلمين
دخلت عليهم ريما:هلا والله بمرت اخوي ياحظي بصير عمه
الكلهه
ام تركي:يالله ريماس جاهزه الحين بتبدا الزفه
ريماس:يمه بنات خايفه
اماني:خلاص خالتي قبل ماتبدا الزفه بثلاث دقايق خبرينا
يارا:ريماس لاتخافين كلنا معاك اهم شي قريتي على نفسك
ريماس:ايه
سمر:خلاص لاتخافين قولي بسم الله واطلعي
جت عندهم ريناد:يالله ريماس
ريماس:بسم الله يالله
انطفات الانوار بس فيه نور على ريماس من فوق طلعت ريماس بموسيقى رومنسيه
والكل يطالع فيها بجمالها والكل يذكر الله
جلست ريماس على الكرسي المخصص لها ......كانت كوشتها طابع عليها الريش
غنو الطقاقات ورقصو البنات قدامها وهي تصفق لهم ......ثم قالت مطربة الفرقه للحريم يتغطون علشان بيدخل المعرس
بريحة العود والطق دخل فيصل واخوانها وعمانها
قامت ريماس تسلم عليهم وقدام الحاضرين باس جبينها
تركي:مبروك ريماس
ريماس:الله يبارك فيك
تركي وهو يوجه الكلام لفيصل:الله الله بريماس يافيصل
فيصل:في عيوني لاتوصي عليها
جاءطلال وحظن ريماس لانها كانت الاقرب له:مبروك ريماس بتروحين وتخلينا
ريماس:يالله عقبالك
طلال:انشاءالله
يارا تضرب ريما:شوفي حبيب القلب طالع مزيون اليوم
ريما:يالبى قلبه وعيونه ياناس
طلعو اخوان ريماس علشان ام فيصل واخوته ياخذون راحتهم معاه
سلمت امه عليه:مبروك فيصل الله يبلغني واشوف عيالك انشاءالله
باس فيصل راسها:الله يبارك فيه
ريما:مبروك فصول"لفت على ريماس":الله الله باخوي
ضحكت ريماس على خبالها
سمر:مبروك فيصل
فيصل:الله يبارك فيك يالله عقبالكم بنات
ريما"اميـــــــــــــــن"<<<مستعجله على الزواج هههههههه
مسك فيصل يد ريماس وطلعو للسياره وكان فيصل هو بنفسه يسوق
فيصل:واخيرا ياقلبي صرنا مع بعض
كانت ريماس ساكته مستحيه
اخذ فيصل يدها وشافها ترتجف وباسها:شفيك ياقلبي بردانه ترتجفين
ريماس:لاعادي
وصلو الفندق
جلست ريماس بالكرسي الفخم وكان مقابلها فيصل
فيصل:ريماس
ريماس:سم
قام وجلس جنبها صارو مرره لاصقين في بعض والمسكينه ريماس مررره استحت
مسك فيصل يدها:عهد علي اني مراح اقصر عليك انشاءالله راح اخلي كل ايامك سعاده تدرين انك اجمل بنت شفتها في حياتي انتي ملاك بهيئة بشر
ريماس نزلت عيونها تحت من الحياءوقلبها بيدق بسرعــه"ياربيه شكلي بيغمى علي منه"
فيصل قام :اوكي يالله حياتي العشاء وصل.....ماكلت شي ريماس من الحياء حتى فيصل مااكل لانها مااكلت
فيصل:اخليك الحين تبدلين ملابسك وراجع
ريماس:انشاءالله
من
طلع فيصل وعلى طول للشنطه فتحتها انصدمت شافت ملابس مو نفس الي
حاطتهم:ياويلي هاذي مو ملابس هاذي فضايح من الي غيرهم هاذي حركات البنات
مافي غيرهم حسبي الله على بليسكم بس وش البس
"المسكينه ريماس ضاقت فيها الوسيعه خلاص قررت تلبس القميص الاحمر الحريركانت فتحته كبيره من عند الصدر هاذي تعتبر اقل الفضايح"
بعد
بعشر دقايق دخل عليها فيصل وشافها جالسه على السرير وكانت منزله راسها من
الحياء..... جاء فيصل وجلس جنبها والمسكينه ريماس ذابــــــــت قرب من
عندها وباسها مع خدها
فيصل:تصدقين انتي محليه لبسك ......ومع الكلام الحلو راحو في يوم كله عسل
في القاعه ريما ويارا وريناد كانو جالسين مع بعض يسولفون
ريما:ههههههههههههه ياحرام ريماس ودي اشوف شكل وجهها اذا فتحت الشنطه
ريناد بتنصرع الله يستر لاتجينا الحين وتكفخنا
يارا:تلقين اخوك الحين خاق عندها
ريما:بنات وش تتوقعون يسوون الحين
يارا:من زين السؤال السخيف يعني وش تتوقعين واحد وزوجته اول ليله في زواجهم اكيد الحين كلام حلو وحركات يعني من هالنوع
سكتو شوي....
يارا:اقول ريناد انتي راح تروحين وحيده في بيتكم ليش ماتجين تنامين عندنا اليوم وانتي ياريما تعالي انتي وسمر
ريما:صح ريناد روحي وسعي صدرك مع هالخبله
رمت عليها الخداديه الصغيره:خبله في عينك
ريما:ههههههههههه
امزح انا والله مااقدر اول شي فيني النوم مرره بعدين بكره بيجيون المعاريس
يتغدون وبيسافرون وتعرفين لازم ترتيب وسناعه
يارا:على راحتك بس ريناد تنامين عندنا اليوم
ريناد:اوكي استاذن من امي وااقولك
راحت ريناد اخذت منها الموافقه بس قالت تجي بكره بدري علشان تسلم على اختها قبل لاتسافر
ريما:يالله بروح ادور على شنطتي مادري وين حطيتها
يارا:حتى انا بلبس عباتي فروس عند الباب
ريما:اقول يرو الله الله بريناد وفارس
يارا:هههههههههههه افا عليك لاتوصين
راحت
ريما لغرفة المخصصه للعروس علشان تاخذ شنطتها نستها هناك .......كان طلال
في الغرفه علشان بينزل شنطة اهله وسمع صوت جلس وراء الباب علشان مايوضح
..... شافها من فتحت الباب بس ماعرف من هي<<<تعرفون الشباب عيونهم
زايغه
ريما:ياربي وين حطيتها انا اوووووف
سمر من تحت تنادي :ريمــــــــــا بليز نزلي معك عطري بتحصلينه عند الطاوله
ريما تصارخ:طيب اووف ماصارت ريماصرت خدامه عندكم ..وانتي اخيرا لقيتك يالقبسه<<تقصد شنطتها علشانها صغيره هههههههه
ضحك طلال في نفسه"ياحبي لها"
نزلت
ريما وطلال على طول لسيارته وهو في السياره يفكر فيها"اجل هاذي ريما نفس
الي شفتها في بيتنا من جد صـــاروخ"ومن جاب سيرتها وقلبه يدق بسرعه
ابتسم على نفسه وطق يده على قلبه"والله يالملعون حبيتها"
********************
في
الصباح في بيت ابو نواف صحت ريناد بدري متعوده وهي في بيتهم ماحبت تصحي
يارا لان مانامو الامتاخرين تعرفون سوالف البنات بعد الزواج راحت اخذت لها
مجله تقراها
صحت يارا شافتها: ريناد متى صحيتي
ريناد:من ربع ساعه ارجعي نامي
يارا:طيب انزلي افطري وانا بغسل وجهي واجيك
ريناد:لا ياحبيبتي خلك نومي امس نمتي متاخره انا بنزل لحالي بس اخوانك وينهم
يارا:لاتخافين نواف في الشركه وفارس نايم مايقوم للظهر انتي في امان
ريناد:خلاص اجل ارجعي نامي
يارا:لابروح اغسل والحقك
ريناد:اوكي استناك
نزلت ريناد من على الدرج وكان معاها جوالها تلعب فيه صرخت لان بغت تطيح بس ماطاحت لان كان احد ماسكها بيدينه على كتوفها
رفعت ريناد راسها انصدمت
فارس:انشاءالله ماتعورتي
ريناد مروعه من قلب:لالالا اسفه
ابتسم لها فارس ذيك الابتسامه الي بغت تطيح صدق هههه:لا ماصار شي اهم شي سلامتك
نزلت
ريناد بسرعه وهي مستحيه وفارس كان يطالعها وهي تركض يشوف هالنعومه الي
تطلع من عيونها الناعسه وشعرها البني الي رافعته ذيل بس كان مجعد على نعومه
شوي والبجامه الحمراء الي مطلع بياضها وقلبه يدق بسرعه
ابتسم وتوه بيكمل طريقه قابلته يارا
يارا:صباح الخير فروس
فارس:صباح النور والسرور
يارا:غريبه صاحي بدري اليوم
فارس:والله عندي كم شغله
يارا:انتبه لاتروح المطبخ ولاغرفة الجلوس فيها ريناد تفطر
ابتسم فارس"يالبى قلبها بس":طيب ولايهمك
شكت يارا:شفيك تبتسم
فارس:عادي ابتسم في وجه اختي فيها شي
يارا:والله مادري عنك المهم انا رايحه باي
فارس:باي
دخلت
يارا المطبخ وكانت ريناد غارقه في تفكيرها الي واصل بعيد راح تفكيرها
بفارس الي ماخذ عقلها وشافته وجه لوجه"اااااه يافارس لوتدري عن حبك في قلبي
الي ماله مثيل صدق اسم على مسمى فارس الاحلام"
يارا تاشر بيدها في وجه ريناد:هيه ريناد وين وصلتي
رجت ريناد لواقعها:معاك
يارا "تغمزلها":معاي الي ماخذ عقلك يتهنى به
ريناد احمرت خدودها:ماحد ماخذ عقلي في مكانه وين بس bread
يارا:عاش مصرف بعدين قدامك
انتبهت ريناد:أي صح يالله الحقيني عند الطاوله
ابتسمت يارا على بنت عمها العاشقه
زارت ريماس بيت عمهاابو فيصل
ام فيصل: هلا بالمعاريس شخباركم
ريماس وفيصل:الحمدالله
ريما"في اذن ريماس":ريماس تغيرتي طلعتي حرمه مومثلنا بنت
استحت ريماس ضربتها بكوعها:ياقليلة الادب اشوف فيك يوم ريوم
ريما:امين الله يسمع منك
فيصل:خير ريوم وش تقولين لزوجتي
ريماس:فيصل شفها تقول الله يعينك على فيصل
ريما:انــــــــــــــــــــا يالكذابه
فيصل"بمزح":اقول لاتغلطين على زوجتي لا ازوجك الحين من فراش الي عندنا بالشركه
الكل قام يضحك
*****************
نجي الحين لبيت ابو بدر
بعطيكم نبذه عن عائلة ابوبدر
ابوبدر:خالد ام بدر:نوره
بدر:عمره 27 سنه يشتغل مع ابوه في الشركه وطبعا بيفتح له مكتب خاص
عهد:23 سنه متزوجه من 6 شهور
رنيم ونادين:تؤام في اول ابتدائي
كانت العائله كلها مجتمعه في الصاله الي تتميز بديكوراتها الفخمه والاثاث ولا اروع منه
بدر:مدام العائله كلها موجوده راح اقول لكم خبر بيسعدكم انشاءالله
ام بدر:قول يمه وش عندك
بدر:قررت اتزوج
ام بدر طارت من الفرحه واخيرا اول ولد لها بيتزوج قامت تبكي وابوبدر طبعا انبسط
قام بدر وجلس جنب امه وحط يده على كتوفها وحب راسها:ليش تبكين يمه
ام بدر تمسح دموعها:هاذي دموع الفرح يايمه
عهد:بدور لك احلى بنت في الرياض كم بدور عندنا
بدر:تسلمين عهد بس في وحده في بالي
ام بدر:من بنته
بدر وهو يطالع ابوه:بنت عمي ابو نواف
ابو بدر بفرحه مالها مثيل:ونعم ماخترت قربهم ينشراء شراء ابشر ياولدي راح اكلم ابو نواف اليوم واحدد موعد معه للخطبه
بدر:مشكور يبه يالله عن اذنكم
طبعا بدر طلع وهو مبسوط واخيرا بيرتبط بالبنت الي عذبته بالتفكير لا ليله ليل ولانهاره نهار بس على الله توافق
ابو بدر اتصل على ابونواف علشان يحددون يوم ويجي اهو وبدر ويخطبون رسمي
ابو بدر:السلام عليكم
ابونواف:وعليكم السلام هلا والله ابو بدر
ابو بدر:هلا فيك يالغالي كيف الحال انشاءالله بخير
ابونواف:بخير الله يسلمك نسال عنك
ابوبدر:سالت عنك العافيه ابو نواف عندك شغل بكره المغرب حبينا نسير عليك انا وولدي بدر نبيك في موضوع خاص
ابو نواف:افا يابو بدر لوعندي شغل كنسلته علشانك الله يحيك انت وبدر في أي وقت
ابوبدر:اجل بكره موعدنا بعد صلاة المغرب يالله اجل ماطول عليك فمان الله
ابونواف:فمان الكريم
سكر ابو نواف من ابوبدر وهو مستغرب من هالموضوع الخاص الي يبيه فيه يالله الخبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
****************
نجي فارس وطلال الي كانو جالسين في الكافي شوب وطبعا طلال متملل من ازعاج هالبنات الي كل ساعه ناطه عليه وحده
طلال:اووووووف اخيرا سكرت منها
يضحك عليه فارسههه وش فيه اليوم معذب قلوب العذارى
طلال:زهقت منها ياخي
فارس: هاذي نونو الغاليه تقول عنها هالكلام
طلال:هاذي عله على القلب طالعه لي هاليومين تبيني اتزوجها مسكينه واثقه من عمرها بزياده
فارس يبي يجننه شوي:طيب ليش ماتتزوجها انت تقول انها حلوه
جته
الروعه طلال:اقول تلايط بس مابقى الاهي علشان اخذها ياحبيبي حط هالمعلومه
في راسك انا خلاص قررت اتزوج بعد مااصفي حسابي مع الي معي
فارس:أي هين تصبر على بعد البنات
طلال:صح اني مااقدر بس انا حاط وحده في بالي دمرتني من كثر التفكير فيها وانشاءالله ابتزوجها
فارس:واخيرا احد طيح راسك بس من هي ماشاءالله عليها تستاهل جائزه عالميه
طلال وهو يبتسم:بعدين بتعرف
***********
في غرفة بدر كان كاشخ اخر كشخه بالثوب الابيض والغتره البيضاء والجزمه السوداءوانتم بكرامه والساعه النحاسيه من ماركة جورج ارماني
شكله طالع جنــــــــــــــــــــان الي صدق بتجيب علوم يارا
دخلت عهد عليه:ماشاءالله تبارك الرحمن وش هالزين اخوي
ابتسم بدر:عيونك الحلوه
غهد:يابختك يارا على هالمزيون الي قدامي بعد سمعت انها ماشاءالله البنت ماعليها تقول للقمر قوم وخلني اجلس في مكانك
ابتسم بدر بتمديح اخته على زوجته المستقبليه :ويكفي انها بنت ابو نواف
دخلت امه عليه ومعاها البخور:خذ يمه انشاءالله ابخرك يوم عرسك
بدر:انشاءالله
ابوبدر:الله يديم علينا الافراح يالله بدر نمشي
بدر:يالله
(((ااااااااااااااااااه يايارا وش راح يكون شعورك وبدر جاي يخطبك))))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♦ κάßσǿѕ

♦ κάßσǿѕ


الجنس : ذكر

بلاديَ :  روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. MiJkn
↲ مُشارڪاتے : 2326
↲ نقآطـي : 7956
↲ التسجيلے : 12/11/2012
↲ عمري : 28

 روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.    روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية. Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2012 4:10 pm

((البارت العاشر))
في مجلس الرجال في بيت ابو نواف..............
ابو نواف:حيا الله من جانا تو مانور البيت
ابو بدر:الله يحيك البيت منور باهله
ابونواف:هاه ياولدي بدر شخبارك
بدر:بخير عمي عساك بخير
ابو بدر:ابونواف جاين لك بطلب
ابو نواف:امرني يابو بدر
ابو بدر:مايامر عليك عدو بس والله انا شارين قربك وجينا نخطب ولدي بدر لبنتك يارا
ابونواف:هاذي الساعه المباركه وين القى لبنتي يارا احسن من بدر ويارا مثل ماهي بنتي هي بنتك وانشاءالله ارد عليك بالخبر الي يسرك
ابوبدر:لاتستعجل بالرد يابو نواف خلي البنت تفكر وانشاءالله تصير الامور مثل مانبي
ابونواف:انشاءالله
ابو بدر:يالله اجل انا استاذن
ابو نواف:وين يابوبدر تو الناس
ابو بدر:تعرف المكتب مافيه احد اخوي مسافر
بو نواف:اجل على راحتك
بوبدر وبدر:فمان الله
بو نواف:فمان الكريم
*******************
دخل بو نواف الغرفه الموجوده فيها التلفزيون كانت يارا وامها جالسين يتابعون برنامج
بو نواف:السلام عليكم
ام نواف ويارا:وعليكم السلام
بو نواف جلس جنب يارا:هاه كيف دلوعتي اليوم
يارا:الحمدالله تمام
ام نواف:من كان عندك من شوي
بو نواف:ابو بدر وبدر معاه
يارا من سمعت اسم بدر قلبها يدق بسرعه وماتدري ليش جسمها طلع حار
ام نواف نواف:وش عندهم
بو نواف يطالع بنته بكل حب وحنان:بو بدر خطب يارا لبدر وينتظرون موافقتنا
ام نواف "بفرحه":هاذي الساعه المباركه الي نناسبهم فيها وين نلقى ليارا احسن من بدر
مادري
وشلون اوصف لكم شعور يارا تحس بفرح ماصدقت ابوها .......بدر الي من شافته
وهي تفكر فيه بدر الي انعجبت بااخلاقه وتصرفاته وشخصيته من سوالف اخوانها
قبل ماتنعجب بشكله ..........الي كل بنت تشوفه تنجن عليه
كانت سرحانه فيه ماسمعت ابوها يناديها واخيرا انتبهت
يارا:سم يبه
بو نواف:هاه وش رايك
يارا:يبه انت شرايك فيه
بو
نواف:والله يابنتي لو اتكلم عنه من اليوم لبكره ماوفيت بحقه هو رجال ولد
رجال بس يابنتي خذي راحتك في التفكير ومتى ماقررتي قولي لي
بدون ماتحس يارا:الشور شورك يبه ومافي احد يعرف مصلحتي كثرك انت وامي
بونواف:اجل يابنتي الف مبروك"باس جبينها"
قامت ام نواف تحظن بنتها ودلوعتها :الف مبروك ياحبيبتي الله يوفقك ويسعدك "بكت:
يارا دمعت عينها:ماما لاتبكين ترا اهون خلاص اقعد عندكم
وطبعا
الكل عرف بزواج يارا وبدر وباركو لهم وحددو موعد الزواج بعد ماطلعت
التحاليل وكان موعد الزواج بعد شهرين ونص من الخطبه علشان اماني اختها على
وشك الولاده
كانت قبل ليلة الزواج نامت عندها ريما وريناد وسمر وطبعا اماني علشان يخففون عليها من التوتر شوي ويقضون اخر ليله مع بعض
ريما:يالله يرو والله من جد راح نفقدك
يارا:ريوم لاتخليني ابكي الحين
ريناد:طيب وش شعورك الحين وبكره زواجك
ريما:والله يااخت ريناد شعورها مثل شعور أي مواطن سعودي
الكلهههههه
ريناد ضربتها بعلبة البيبسي الفاضيه:تتريقين على انتي وخشمك
ريما:مادري عنك سؤالك غبي
دخلت عليهم ريماس بدون مايدرون بس لفت ريما وشافتها
ريما "بصرخه":ريمــــــــــــــــــــــــــــــــــا س
قامت ريما بسرعه وحظنتها
والكل قام يسلم عليها متفاجئين توقعوا انها بتجي للزواج على طول بس كانت ريناد عارفه بالسالفه
جت يارا على طول بعد ريما وحظنتها:يالدبه توقعتك ماراح تحضرين زواجي
ريماس: افا مااحضر انا زواج حبيبتي يروالف مبروك ياقلبي
جلست ريماس مع البنات سوالف وضحك ثم جاء فيصل راحت لبيتها والبنات نامو عند يارا
*****************
في غرفة بدر ................
كان بدر ماجاه النوم يتقلب يمين وشمال يفكر في عروسته الي اخر مره شافها في الملكه اشتاق لها وده يسمع صوتها بس الوقت متاخر
فارسل لها رساله
استلمت يارا الرساله كانت وسائط من "حبك يدفيني"
كانت اغنية احلام:
تدري يالقلب الحنون انت بالنسبه لي ايش
وانا بعدك كيف اكون وليه احس و ليه اعيش
يالي شفت احلامي فيه والتقيت بااحلا جنه
ادعي ربي وارتجيه ربي لا تحرمني منه
والله احتاجك انا خلك بجنبي قريب
وان حصل شي بيننا عن حياتي لاتغيب
الرساله:
ليت الورق يعرف وش اللي انكتب فيه
وليت القلم يدري وش الي جرى به
اه من جرح عجزت القى مداويه
واه ياقلب كيف اقوى عذابه
لي صاحب ماغاب عن الفكر طاريه
ماقل قدره لو يطول غيابه
ماقل قدره لو يطول غيابه
......لك اشتااااااااااااق
كثر "مابااااعدت الايام"الايام بيني وبينك
كثر كلمه قلناها
وكل الحكايه حكيناهااااا
وكل ضحكه ضحكناهاااا
وكثر شوقي ...
اذا طولت في غيابك
وكثر فرحي....
اذا وصلني بعد الغيبه مرسالك
"باقي 16 ساعه وااكون انا وانتي في غرفه واحده"
استحت يارا مرره وشفتها ريما:من الفاضي الي مرسل في هالوقت
يارا:هاذا بدر
صحصحت ريما:كذابه عطيني اقرا قرتها ريما لحد اخر شي:ياهووو وش قصده في غرفه وحده
ضربتها يارا على كتفها:اقول اخمدي بس نومة الظالم عباده نومي
ريما"تضحك":هههه طيب شكرا على التهزيئه المحترمه
*********
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في يوم الزواج
انطوانيت:حبيبتي خلاص مايصير هيك والله نشفت دموعك
يارا "تصيح":خايفه
ريما وريناد:خلاص يارا خليها تبداء فيك الحين الساعه 8
جت سمر معاها ام نواف جابتها علشان تهدي بنتها الي من الصبح وهي تصيح
قامت يارا وعلى طول حظنت امها
ام نواف:يرو حبيبتي وش فيك ماكنتي مبسوطه امس وش الي غيرك
يارا:ماما خايفه
جلست ام نواف وبنتها:قولي لي وش خايفه منه
يارا:من كل شي
ام نواف:شوفي حبيبتي الي في بالي وبالك ماراح يصير اليوم لاتخافين
استحت يارا من كلام امها:لاماما موقصدي هاذا
ام نواف:طيب ياحبيبتي روحي غسلي وجهك علشان انطوانيت تبدى فيك
يارا:طيب
وطبعا كل وحده من البنات كاشخه اخر كشخه
اماني كان فستانها مصممته ايلا زحلان خصيصا لها وام نواف كانت من تشكيلات زهير مراد اما يارا فكان مطلوب لها من تصاميم جان فارس
نجي الحين للعروسه الي كانت قمر ماشاءالله بمكياجها الذهبي والوردي وتسريحتها الي كانت كلها مرفوعه على فوق
صعدت لها ام بدر وعهد ونادين ورنيم
ام بدر:الف مبروك يار الله يوفقكم
يارا:الله يبارك فيك خالتي
عهد:مبروك يارا
يارا:الله يبارك فيك
رنيم:انتي عروثة بدر
نادين :انتي اسمها عروسه موعروثه
يارا تبتسم لهم يشابهون بدر:أي حبيبتي انا عروسته
ام نواف:يالله يارا استعدي الحين بتطلعين
اماني:خلاص يمه لاتشيلين هم
طبعا
اول شي كانو حانو حاطين بروجكتور عن حياتها من يوم صغيره لتخرجها من
المتوسط والثانوي وايام المخيم ومع بنات عمها لحد يوم ملكتها مع بدر
فتحت الابواب طلت عروستنا الحلو بااغنية ماجد الرومي
طلــــــــــي بالابيض طلي يازهرة نيسان ..طلي ياحلوه وهلي والوجه الريان
واميرك ماسك ايديكي وقلوب الكل حوليكي... والحب يشتي عليكي ورد وبيلسان
قلبي بيدعيلك يابنتي بهالليله الشعلانه...يااميرة قلبي انتي سلمنا الامانه
ماتنسي اهلك ياصغيره بعينينا ماصرتي كبيره....ضلي معنا وطيري عالجناح الامان
طلــــــــــي بالابيض طلي يازهرة نيسان ..طلي ياحلوه وهلي والوجه الريان
شاعي مثل هالطرحه يااغلى البنات..صلي تعيشو بهالفرحه لباقي الحياة
وربي من السماء يباركون كيف ماتوجهتو يرافقكون بايام الصعبه ينصركم
عالكل الاحــــــــــزان
قالك نعم من قلبو فرح كل الناس...رديها عاقلبه وحب شعلانه احساس
طلــــــــــي بالابيض طلي يازهرة نيسان ..طلي ياحلوه وهلي والوجه الريان
*********
كان كل الحضور عيونهم على يارا والكل يسمي ويذكر الله
جلست يارا على الكرسي المخصص لها الي كله ورد واوراق خضراء تكمله لكوشتها الي كان طابع عليها وراق خضراء وورد وردي
كانت في وحده من الحاضرات تطالع في يارا بنظرات كلها حقد وكراهيه
منيره:ماشاءالله اروى العروس تجنن صدق عرف يختار بدر
اروى"بكل عصبيه":انا اوريها بنت الذين اذا ماتطلقو بعد شهر ماكون اروى بنت عبدالرحمن
منيره:اووووص
وجع وطي صوتك لااحد يسمعنا بس بعدين انتي لحد الان متوقعه انه بيحبك
لاياماما اصحي اول ماقدرتي عليه تبين الحين بعد الزواج يحبك هاذا بدر مو أي
واحد من الشباب الي تكلمينهم لاتلعبين على نفسك
اروى والدمعه تنزل من عينها:ااااااااااه مشكلة القلب الي ماحب غيره ولاراح يحب احد بعده
منيره:اجل اذا كنتي من جد تحبينه ادعي ان الله يوفقه
رجعت اروى لشعرها:منتقمه منتقمه الايام بيننا
جت امهم :يالله يابنات قومو سلمو على العروس قبل لايدخل بدر
البنات:انشاءالله
سلمت منيره ثم اروى
اروى بدون نفس:الف مبروك
يارا:الله يبارك فيك
ناظرت اروى يارا من فوق لتحت يارا استغربت من هالنظره مع انها مالها صله لها ابدا
المطربه:يالحاضرين المعرس بيدخل
دخل بدر بريحة العود سلم على يارا وباس جبينها
ريما:ياويل قلبي يوو وشذا الزين لو انا مكان يارا بيغمى علي
ريناد:أي ماشاءالله انا ودي اشوف عيالهم ماشاءالله يارا جميله وهو جميل
ريماس:الله يوفقهم يارا تستاهل كل خير
وعلى جنب كانت اماني وسمر جالسين
سمر:اقول اماني من هاذي"تأشر على اروى"
اماني:انها وحده من بنات عمه
سمر:ماشاءالله حلوه بس غريبه شوفي نظراتها ليارا وبدروساقها من ساعه وهي تهز
اماني:حتى انا لاحظت عليها بس مادري وش قصتها
جت ام بدر وام نواف عند المعاريس
قام بدر وباس راس عمته
ام نواف:بدر حط يارا في عيونك
بدر:مايبيلها كلام ياعمه"يطالع يارا"يارا في القلب والعين
المطربه بصوت عالي :الاغنيه الجايه اهداء من العريس بدر لعروسته يارا
الكل في القاعه يصارخ اما اروى بغت تموت من القهر ويارا كانت مبسوطه من حركته
كــــــــــذا من ربي حبيته .............. بسرعــــه يوم لقيته
ياناس هاذا الي تمنيته...................... اخيرا صار محبوبي
فاهمته وهو فاهمني............................. قبل حتى يكلمني
.لقيت الي ينادمني.............................. دوبي همت به دوبي
حبيبي وشمعة ايامي ............................ثناي وكل احلامي
سكن في عييوني الثنتين........................وين مااروح قدامي
امير الذوق والرقه.......................... لو يتباهى من حقه
واذا جاني الحلا والزين.........................حبيبي ماخذ حقه
رقصت عليها ام بدر وام نواف وعهد وكل مايتغطى من بدر ....وبدر كان يطالع في يارا وهي مستحيه
بدر:يارا
يارا:سم
بدر تخدر عليها "ياربي وش هالملاك":يالله نمشي
يارا:على راحتك
قام بدر ومسك يد يارا طلعو قبل ماتركب السياره سلمت على البنات وحظنت امها واماني وقامت تصيح بدر تعاطف معها
في الفندق:كان بدر جالس جنب يارا وهي مانطقت ولاحرف وبدر متشوق انه يسولف معاها خذ يدها وغطاها بيدينه الثنتين
يارا المسكينه استحت مرره
بدر:تصدقين ياقلبي من متى وانا احلم بهاليوم الي جمعنا مع بعض واخيرا تحقق الحلم وصرتي لي وانشاءالله ربي يقدرني واخليك اسعد وحده
يارا واخيرا نطقت:الله يخليك لي ولايحرمني منك
"هالجمله هزت زعزعت قلب رجال"
بدر:ولامنك انشاءالله
وصل
عشاء يارا بس يارا ماطب في فمها ولاشي غير ورق العنب الي بالياالله كلته
علشان بدر اكلها بعد ماخلصو العشاء وسولفو مسك بدر يد يارا:حبيبتي انا طالع
شوي بخلص كم شغله وراجع لك
يارا:انشاءالله
طلع بدر برا الغرفه علشان
تاخذ راحتها في اللبس وحمدت ربها على ذوقه وطلع برا علشان تاخذ راحتها في
تغير ملابسها....غيرت يارا لبسها ولبست قميص نوم اورنجي طويل بس فيه
تعليقات من فوق خفيفه يالله تنبان .......خففت يارا من مكياجها علشان
مايطلع وجهاا كله مكياج فكت شعرها طالع جنان طولان لحد اخر ظهرها
......جلست تتامل في الغرفه الي كانت اغلبها شموع وورد احمر وموسيقى هاديه
ابتسمت يارا على رومنسيته وسرحت فيه ماحست الابضربة بدر الباب
يارا:نعم
بدر:ادخل
راحت وفتحت يارا الباب دخل تفاجا بهالمزيونه الي قدامه ابتسم لها:انا داخل الغرفه غلط
ابتسمت يارا:لاهي نفسها
دخل وسكر الباب مسك يدها وجلسها على الاريكه شافها متوتره يدها ترتجف شوي
بدر:شفيك بردانه
يارا:لاعادي موبرد
جاء بدر في باله انها خايفه من ذاك الشي فحاب يقطع توترها ضغط على يدينها بقووه حست يارا براحه كبيره
قرب بدر منها مرره حتى صار ملاصق فيها وحط يده على كتوفها والثانيه لف وجهاا من ناحيته يارا انقلب وجهاا احمر نزلت عيونها
بدر يبتسم:انا الحين الف وجهك عندي وانتي تنزلين عيونك يالله ارفعي عيونك خليني اشوف عيون المها
رفعت يارا عيونها بدر راح فيها يوم شاف عيونها تخدر بدون شعور {{(*_^)مشفــ ـ ــ ــ ــ ـــر(^_*)}}
***************
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الصباح في الفندق
بدر:يارا حبيبتي يالله اصحي الساعه2
يارا قامت بسرعه:يالله فاتنا صلاة الظهر
بدر يبتسم لها:اكيد راح تفوتنا شوفي متى نمنا البارحه"يغمز لها"
يارا قب وجهاا احمر وراحت ركض للحمام وبدر يضحك عليهاجلس على الاريكه اتصل على امه
بدر:السلام عليكم
ام بدر:وعليكم السلام هلا باابوي كيفك يمه وكيف يارا
بدر:بخير الله يسلمك انتي كيفك وكيف ابوي والحلوتين
ام بدر:كلهم بخير الله يسلمك والله البيت طافي بدونك
بدر:والله انتم نوره يمه
ام بدر:طيب متى مسافرين انشاءالله
بدر يطالع في يارا الي كانت توها طالعه من الحمام:انشاءالله اليوم الساعه ثلاث الفجر
ام بدر:الله يوصلكم بالسلامه
كانت يارا تاشر لبدر انها تكلم خالتها :يمه هاذي يارا بتكلمك
يارا:السلام عليكم
ام بدر:وعليكم السلام هلا بيارا كيفك
يارا:الحمدالله بخير كيفك انتي وكيف عمي والبنات انشاءالله بخير
ام بدر:والله كلهم بخير الله يسلمك يالله يمه اجل ماطول عليك
يارا:سلميني على عمي والبنات
ام بدر:يوصل انشاءالله يالله نشوفكم الليله انشاءالله مع السلامه
يارا:مع السلامه
سكرت من خالتها
يارا تاشر في وجه بدر:بدر
بدرانتبه لها:هلا
يارا:وين وصلت
بدر وبدون شعور ضمها بقووه:معاك انا على طول
خافت يارا عليه:بدر شفيك؟
بدر بعد عنها بعد ماانتبه لنفسه:احبـــــــك يابعد هالدنيا انتي
استحت يارا
بدر:ياربي هالحياء ياقلبي الليله بنروح الوالده تعرفين العزيمه بعدين على طول شهر العسل ياعسل"قبص خدها"
**************
@@@@@@@@@@@@@
في بيت بو بدر كانو الحريم متجمعين العائله كلها من عماته وحريم عمانه وخالاته..............الى اخر.
والكل
كان يستنى العروس توصل وكانت منيره مع عهد تجهز الاغراض اما اروى مع بنت
عمها فهده عمرها 18 سنه مرجوجه تحب الهبال والمزح والمقالب هي بوي بس
اشباها مايعطيها انها بوي ابدا كلها انوثه وجمال بس علشان هي الوحيده من
اخوانها بنت تعودت تكون ولد مثلهم
صح انسيت اعرفكم على الشخصيات الجايه:
بو سالم اخو بو بدر وعندهم اخت اسمها نهله الي بنتها فهده
بوسالم عياله :سالم عمره 24 يدرس برا
منيره عمرها :23
اروى: 19
احمد :13
***********************
فهده:اروى متحمسه ابي اشوف يارا يقولون عنها صاروخ"طاحت على كتف اروى من المبالغه"
اروى عصبت:من قالك اقل من عاديه تعرفين المكياج ومايسوي بعدين انتي ليش ماجيتي امس الزواج
فهده:تعرفين مااحب الزواجات
جتهم منيره:يالله بنات قومو وقفو عند الباب يارا وصلت
قامت فهده متحمسه:يالله اروى خلينا نروح
اروى حطت رجل على رجل:روحو انتم ماني رايحه
منيره عصبت:يالله فهده خلينا نروح مع الحريم
فهده:يالله
استقبلو يارا الي كانت جنان بفستانها النيلي وشعرها الي كله ستريت سلمت على الكل واخر وحده سلمت عليها يارا اروى
جت فهده عند اروى تركض:اروى وش تصير هاذي بنت ولاملاك
اروى:عاديه ماشفت فيها زود
فهده:عاديه في عينك الاتلقين بدر متخدر عليها بس مايلام
اروى"عصبت مررره منها":اسكتي بس
ام سالم<<ام منيره واروى:كيفك يارا
يارا:الحمدالله بخير
عهد كانت جنبها تعرفها على الموجودين .....وتعرفون الحريم سوالفهم كانهم في سوق البطحاء
فهده:اروى قومي نروح عند يارا نسولف معاها
اروى:ماني رايحه روحي انتي من زينها ومن زين سوالفها
منيره"ترقعها":اقول ماعليك منها مزاجها مو رايق اليوم خلينا نروح عندهم
راحو عندهم:
راحو عندهم.........
عهد:يارا اعرفك عليهم هاذي منيره وهاذي اروى"تاشر على اروى"اروى تعالي معنا ليش قاعده لحالك
جت اروى وهي مالها خلقهم
عهد:وهاذي فهده بنت حبوبه لااخر درجه
منيره:ترا فهودي اذا جلستي معها ماراح تملين من جلستها
استغربت يارا توقعت ولد
عهد:يارا ترا فهودي هي فهده بس تحب نسميها كذا
ابتسمت يارا:انا امس ماشفتك في الزواج
فهده:أي انا مااحب اروح الزواجات
عهد:منيره تروحين معي تساعديني في ترتيب الاعشاء
منيره:يالله
راحت
عهد ومنيره برا عند الطاولات علشان يرتبون باقي الاشياء وجلست فهده تسولف
مع يارا واروى قعدت تلعب بجولهاثم جاء اتصال على جوال فهده من زميلها طلعت
برا طبعا اروى استغلت الفرصه قربت من عند يارا
اروى:شخبار بدر
يارا:الحمدالله بخير
اروى:مرتاح معاك
يارا مستغربه من سؤالها:الله يقدرني انشاءلله اريحه
اروى:تصدقين ماتوقعت بدر ياخذ برا العائله
يارا:نصيبه كل واحد ماياخذ الانصيبه
توها بتتكلم اروى جتهم فهده:هااي بنات تاخرت عليكم
يارا:يعني شوي
اروى:ليش انا مو ماليه عينك
يارا خافت:لا والله مو قصدي......
قاطعتها فهده بجديه:خلاص اروى ماصار شي
جت ام بدر في المجلس :يالله تفضلو على العشاء
بعد العشاء جاء بدر علشان يسلم على خالاته واخته وامه قبل لايسافر
بدر يكلم يارا بصوت خفيف:استناك في السياره لاتتاخرين ماباقي شي على الطياره
يارا:انشاءالله
طلع بدر من عند الحريم وقبل مايركب سيارته في احد مسك بدر مع يده
لف بدر تفاجا
اروى تبتسم:سوبرايز صح
بدر بعد يده منها بقوه:نعم وش تبين بعدين تعالي قولي انتي ماتستحين على وجهك طالعه لي كذا "ياشر باصبعه من فوق لتحت"
من جد اروى كان لبسها فاضح من فوق توب ومن تحت قصير مرره لحد فوق الركبه بس كان جنان عليها
اروى"بدلع":ليش مو عاجبك
بدر بكل عصبيه:اقول ضفي وجهك الحين لايصير لك شي مو طيب فـــــــاهمه
اروى:يعني وش بتسوي بتصارخ علي وبيسمعونك وفي الاخير انت بتاكلها
بدر كان ماسك نفسه بالقوه:اروى اقصري الشر وادخلي بالطيب
اروى:اوكي انا راح ادخل بس ترا لنا موعد ثاني مابعد خلصت كلاميsee you letter
راحت اروى من عند ه قابلت في طريقها يارا وهي طالعه لابسه عبايتها وابتسمت ابتسامة خبث
اروى: باي يارا "قربت من عند جهها":انتبهي على بدر اوكي
راحت من عند يارا وهي تبتسم اما يارا مارتاحت لها ابدااا وخصوصا انها كانت جايه من parking البيت
((اروى شيطان على هيئة انسان وش راح تنتظرين من مفاجأتها يايارا))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية / لا تعذر باحتياجك كلنا ناقص حنا /خيالية/ رومانسية.
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صوور شكولاتة خيالية
» تخيلو كلنا في بيت واحد ايش بيصير..؟!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
- مُجتمع مرآهق ©, мσяαнq Fσяυм :: صوتَ : الإدارهَ / نسمعكَ ! :: + خاًلف شروطناً l إلارشيف ,-
انتقل الى: